عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تُهنئ أحمد فهمي بعيد ميلاده: عقبال 100 سنة

منة فضالي
منة فضالي

وجهت الفنانة منة فضالي رسالة تهنئة للفنان أحمد فهمي، بمناسبة عيد ميلاده وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم رسالة تهنئة منة فضالي للفنان أحمد فهمي 

منة فضالي وأحمد فهمي 

ونشرت منة فضالي صورة تجمعها بـ أحمد فهمي وبعض النجوم عبر انستجرام، وعلقت: “فهمي العسل عقبال ١٠٠ سنة يا صاحبي ودائما ناجح ومحقق كل أحلامك”.

وكانت قد شاركت منة فضالي خلال الأيام الماضية صورة جديدة لها عبر انستجرام، ظهرت بها بالحجاب.

منة فضالي مُرتدية الحجاب 

وعلقت منة فضالي على صورتها، كاشفة عن سبب ظهورها بالحجاب، ومعلنة عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل: “فاطمة مسلسل سر السلطان رمضان ٢٠٢٣ ان شاء الله انتاج شركه سينرجي الاستاذ تامر مرسي عن قصه سره الباتع.. يوسف ادريس معالجه دراميه د.خالد يوسف اخراج د خالد يوسف”.

منة فضالي في السباق الرمضاني 2023

وتشارك منة فضالي في السباق الرمضاني 2023 بـ عدد من الأعمال الفنية، منهم مسلسل “سر السلطان”، الذي تشارك فيه إلى جانب كلا من النجوم عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، والعمل مأخوذ عن عن قصة سره باتع، للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن المقرر أن يبدأو في تصويره قريبا.

كما تنضم منة فضالي أيضا لـ مسلسل العمدة بجانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان، ويعد العمل عودة قوية للثنائي محمد رمضان مع المخرج محمد سامي، الذي يتولي تأليف وإختيار العمل.

أخر أعمال منة فضالي السينمائية 

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة منة فضالي مشاركتها في فيلم الفارس، الذي عرض في السينمات المصرية خلال الفترة القليلة الماضية، وشاركها في البطولة كلا من النجوم الفنان الكبير حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، صلاح عبدالله، وتولى تأليف العمل السيناريست حسام موسي، وهو من إخراج: رؤوف عبدالعزي.

 ودرات  أحداث فيلم الفارس فى إطار من درامي حيث يتناول قصة فارس شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، ولكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى، وحقق العمل نجاح مختلفا خلال فترة عرضه في دور العرض رغم أزمة الغاء عرضه الخاص التي مر بها.

تابع موقع تحيا مصر علي