عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدث ظهور لـ هاجر أحمد عبر انستجرام

هاجر أحمد
هاجر أحمد

خطفت الفنانة هاجر أحمد الأنظار بإطلالة شتوية، وذلك في أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ هاجر أحمد عبر انستجرام 

هاجر أجمد بإطلالة شتوية 

وشاركت هاجر أحمد متابعيها عبر انستجرام، بصورة جديدة لها اعتمدت فيها إطلالة شتوية، مكونة من توب صوف بيج وبنطلون أسود، مع شعر منسدل على كتفها، وروچ أحمر. 

ويذكر، أن أعلنت هاجر أحمد قدوم مولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم “إيزابيلا” في مايو الماضي، وشاركت فرحتها بالمولودة مع الجمهور من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

أول مولودة لـ هاجر أحمد 

نشرت هاجر أحمد صور لها في يد مولودتها الجديدة عبر موقع انستجرام، وعلقت عليها: ““فاللهم انبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين، إيزابيلا”.

هاجر أحمد في مسلسل إلا أنا 

وعرض لـ هاجر أحمد في مايو الماضي على قناة Dmc حكايتها “بدون ضمان”، من مسلسل “إلا أنا” والتي تصدرت التريند على مدار يومين متتاليين منذ أن عرضت الحلقة الأولى وهي من بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتناقش الحكاية قضية العنف الأسري، والطلاق، والمشاكل التي تحدث للفتيات بعد الانفصال، كما تقدم حلولًا لها.

أخر ظهور لـ هاجر أحمد في برنامج معكم 

وكان أخر ظهور للفنانة هاجر أحمد من خلال برنامج “معكم”  فجرت من خلاله تصريحات جريئة حول حياتها الشخصية تعلنها للمرة الاولى وكيف وصلت لمجال التمثيل، فضلا عن تفاصيل خطبتها وزوجها من أحمد حداد التي تفاجئ به الجمهور مما وضعها في مرمى الإنتقادات أبرزها:

-موضوع خطوبتي مكانش ليه تمهيد عندي وفعلا جه بسرعة.

-مكانش في فترة خطوبة طويلة علشان أعلن عنها والعلاقة كلها مكنتش طويلة استمرت لشهرين فقط

-عرفته جوزي عن طريق أهلي وإتجوزنا علطول، وأنا وافقت في يوم.

-وعن دخلوها في الفن قالت علياء: في يوم ما كنت بشاهد مسلسل تحت السيطرة للفنانة نيلي كريم، وإخراج تامر محسن، أشعرت بغيرة فنية، فأرسلت جواب للمخرج تامر محسن، وقلت له قصتي وأن أهلي رافضين التمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي