عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير الاتصالات: رفع سرعة الإنترنت وثباتها خلال فعاليات قمة المناخ.. فيديو

وزير الاتصالات
وزير الاتصالات

كشف الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن الدور الذي تقدمه الوزارة خلال قمة المناخ المنعقدة حاليا بمدينة شرم الشيخ، قائلا:" أن الوزارة شاركت في رفع كفاءة الفنادق، من حيث رفع سرعة الإنترنت وثباتها".

تحيا مصر

وأضاف الدكتور عمرو طلعت، خلال حواره لبرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الأحد، :"أيضا تم زيادة عدد أبراج المحمول حتى تستوعب الأعداد المتوقع حضورها في قمة المناخ".

وزير الاتصالات: كل أجهزة الدولة تشاركت في الإعداد للمؤتمر المناخ

وتابع:"أيضا إدارة الوزارة  مثلت جناح مهم في المنطقة الخضراء، حيث تستضيف من خلاله مجموعة من الفعاليات لمناقشة تأثير الاتصالات على البيئة، مختتما:"كل أجهزة الدولة تشاركت في الإعداد للمؤتمر والعمل على إنجاحه باعتبارها قمة العالم".

وانطلقت، صباح اليوم، فعاليات قمة المناخ Cop27 بشرم الشيخ،  والتي تستمر في الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر، وسيعمل على تقدم المحادثات العالمية بشأن المناخ، وتعبئة العمل، وإتاحة فرصة هامة للنظر في آثار تغير المناخ في أفريقيا.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدورة الحالیة من قمة المناخ المنعقدة بشرم الشيخ،  تأتي في توقیت حساس للغایة، یتعرض فیھا عالمنا لأخطار وجودیة وتحدیات غیر مسبوقة، تؤثر على بقاء كوكبنا ذاته وقدرتنا على المعیشة علیه.

وكتب السيسي، عبر صفحته الشخصية على فيس بوك: "بكل فخر واعتزاز وتشرف بالمسئولیة؛ أتطلع لافتتاح فعالیات الدورة الـ27 من مؤتمر الأطراف لاتفاقیة الأمم المتحدة بمدینة شرم الشیخ. 27 Cop الإطاریة حول تغیر المناخ”.

وتابع: "لا شك أن ھذه الأخطار وتلك التحدیات تستلزم تحركاً سريعاً من كافة الدول لوضع خارطة طریق للإنقاذ، تحمي العالم من تأثیرات التغیرات المناخیة".

مصر تتسلم رسميا رئاسة الدورة الـ27 لمؤتمر المناخ COP27

فيما أعرب السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، عن تطلعها إلى أن تخرج هذه قمة المناخ المنعقدة بشرم الشيخ بإجراءات حاسمة لحماية كوكبنا من خطر تغيرات المناخ. 

وكتبت قرينة الرئيس عبر صفحتها على فيس بوك: “أرحب بكل ضيوف مصر الأعزاء في قمة المناخ التي تعقد في مدينة السلام شرم الشيخ، وأتطلع إلى أن تخرج هذه القمة بإجراءات حاسمة لحماية كوكبنا من خطر تغيرات المناخ”.

واختتمت: "أتمنى التوفيق لكل قادة العالم في مهمتهم في هذه القمة الاستثنائية".

تابع موقع تحيا مصر علي