عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء تصوير مسلسل أعمل إيه.. أحمد جمال سعيد يشكر طاقم العمل

تحيا مصر

انتهى فريق عمل مسلسل أعمل إيه من تصوير آخر حلقات المسلسل، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر قناة دي أم سي.

تحيا مصر يرصد لكم توجيه أحمد جمال سعيد الشكر لطاقم عمل مسلسل أعمل إيه

وحرص الفنان أحمد جمال سعيد على توجيه الشكر لطاقم العمل في مسلسل أعمل إيه ، موضحًا أنه كان من أصعب المسلسلات التي قام بتصويرها.

وكتب أحمد جمال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وفي اخر يوم من مسلسل أعمل إيه عايز اشكر كل الناس واحد واحد علي كل حاجه من حب و شغل و عيله شفتها في الكواليس.

احمد جمال سعيد على فيسبوك

وتابع: بجد مسلسل ليه حاله خاصه و ده كان اصعب عمل سمعت فيه كلمت فركش خلصنا ويارب نتجمع تاني كلنا مع بعض علي خير و نجاح اكبر بكتير عشان انتم تستهلو كل خير و نجاح.
واختتم:عيلتي من مسلسل اعمل ايه بحد بحبكم اوي.

مسلسل أعمل إيه

مسلسل أعمل إيه يُعرض عبر قناة دي أم سي من السبت إلى الأربعاء في الساعة الثامنة مساءً، وهو مكن من 45 حلقة و من بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، ندى بسيوني، نهال عنبر، صابرين، ، دنيا المصرى، نور ايهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور قصة العمل حول مشاكل 4 بنات ولكل منهن قصة ورواية مختلفة، منهن من تقع في فخ الحب المزيف، ومنهن من تقع في ألاعيب بعض رجال الأعمال، وغيرها من القصص الحقيقية التي نجدها في المجتمع بكثرة.

آخر أعمال أحمد جمال سعيد

الجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنان أحمد جمال سعيد هو مشاركته في مسلسل شغل في العالي الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وتدور الأحداث في اطار كوميدي حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي