عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شقيق نادر أبو الليف وتشيع جثمانه عقب صلاة العصر من مسجد العمري

نادر أبو الليف _
نادر أبو الليف _ أرشيفية

رحل عن عالمنا، صباح اليوم الإثنين الموافق 7 نوفمبر، شقيق الفنان نادر أبو الليف، وذلك بعد صراع طويل مع المرض دخل على أثره العناية المركزة خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد وفاة شقيق نادر أبو الليف. 

موعد تشييع جثمان شقيق نادر أبو الليف 

وتشيع جنازة الراحل بعد صلاة العصر من جامع العمري و الدفنة في مقابر العامود « الباب الأوسط» وتتلقى أسرته العزاء بعد صلاة المغرب في جامع المندرة البحري.

أزمة شقيق نادر أبو الليف 

وكان قال ابو الليف في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: "الحالة زي ما هي مفيش تحسن حاطينه على الأجهزة وبيقولوا ندعوله وثاني أكسيد الكربون عالي جدًا.. عنده التهاب رئوي قافل النفس عن الجسم وفي المستشفى من اول امبارح .. ومحدش تواصل معايا من النقابة خالص".

تعرض نادر ابو الليف لحادث خطير

وكان كشف الفنان نادر أبو الليف تعرضه لحادث خطير من خلال حسابه على موقع فيس بوك، وكتب: "ألف حمد وشكر ليك يا رب والله ربنا نجاني أنا ومراتي وولادي الثلاثة لأن عربيتي ولعت وربنا نجانا، وده بسبب العين والحسد والقر.. يا ناس يا شر كفاية قر والعين صابتني ورب العرش نجاني والحمد لله".

آخر أعمال نادر ابو الليف المسرحية

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نادر أبو الليف هي العرض المسرحى "عزيز وغالى" ويشارك في بطولته كل من الفنان علاء زينهم وهشام عبد الحميد ورانيا صالح وأحمد على وعزة المراكبي ومجدى سعيد ومن تأليف احمد عبد الله واخراج محمد السباعى

أحداث المسرحية تدور حول رصد سلوك وحياة شاب عاش حياة مرفهة جدًا، إلا أن الظروف المحيطة أجبرته على أن يعيش حياة أخرى مختلفة تمامًا، وعلى النقيض من الحياة التي كان يعيشها في السابق، ما ساهم في تغيير سلوكياته اليومية بشكل مغاير تماما بما يتنافى مع شخصيته، وذلك في إطار عمل كوميدى.

تابع موقع تحيا مصر علي