عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ياسين: كيروش "اتظلم" بالرحيل عن منتخب مصر

أحمد ياسين
أحمد ياسين

يرى أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي أن كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر الوطني تعرض للظلم بالرحيل عن منصبه.

أحمد ياسين: كيروش "اتظلم" بالرحيل عن منتخب مصر

قال أحمد ياسين في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مميزات كيروش كانت تكمن في فكرة حفظ اللاعبين لطريقة اللعب وقراءة المنافس"، وأضاف: "بالنسبة لي كيروش تعرض للظلم بالرحيل عن منتخب مصر، فهل كان أحد يتوقع أن يصل منتخبنا إلى نهائي كأس أمم أفريقيا؟"، وختم حديثه قائلا: "كيروش واجه سوء توفيق في فكرة الخسارة بركلات الترجيح".

أحمد ياسين: البنك الأهلي قادر على إنهاء الدوري في المربع الذهبي

كشف أحمد ياسين لاعب فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي عن هدف فريقه هذا الموسم في الدوري.
قال أحمد ياسين في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "البنك الأهلي قادر على إنهاء الدوري في المربع الذهبي هذا الموسم رغم صعوبة المسابقة"
أضاف: "خالد جلال ساهم في تطور أدائي هذا الموسم والكرة في مصر تطورت"، وختم حديثه قائلا: "الدوري هذا الموسم لن يكون سهلا ولكن نحن لدينا طموحات للظهور بشكل مميز".

أحمد ياسين: كريم بامبو يستحق التواجد في منتخب مصر

أكد أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي أن كريم بامبو زميله في الفريق كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر خلال شهر نوفمبر الجاري، وقال أحمد ياسين عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لاعيبة الدوري المصري كلها شبه بعض ومفيش فروقات جامدة لا على مستوى الفرق أو اللاعيبة"، وأضاف: "كان لازم كريم بامبو لاعب البنك الأهلي ينضم لمنتخب مصر في معسكر شهر نوفمبر الجاري، سجل هدفين ويقدم مستوى فني رائعا".


وعن رزاق سيسيه زميله في البنك الأهلي قال: "كان غير جاهز بدنيا لكن خالد جلال جهزه بشكل بدني وأعتقد أنه سيقدم الأفضل خلال الفترة المقبلة، وبالنسبة لفترته مع الزمالك أعتقد أنه لم يحصل على فرصة المشاركة باستمرار في المباريات مما أثر عليه بدنيا".

مدافع البنك الأهلي: الزمالك فاوضني ولكن "مفيش نصيب"

كشف أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي تفاصيل مفاوضات الزمالك معه في الصيف الماضي.


قال أحمد ياسين في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك فاوضني بالفعل في الصيف الماضي ولكن مفيش نصيب"، وأضاف: "ناس في الزمالك وليس أمير مرتضى منصور هم من تحدثوا معي ولكن في النهاية الصفقة لم تكتمل"، وختم حديثه قائلا: "البنك الأهلي نادي كبير، ولم أوقع على أي عقود مع الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي