عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسن الرداد يكشف لأول مرة حقيقة إنجابه فتاة من إيمي سمير غانم

حسن الرداد
حسن الرداد

رد الفنان حسن الرداد لأول مرة على الشائعات التي تلاحقه  هو وزوجته الفنان إيمي سمير غانم حول انفصالهم، وحول إنجابهم بنت.

تحيا مصر يرصد لكم رد حسن الرداد على الشائعات التي تواجهه


وقال حسن الرداد خلال لقائه عبر برنامج عرب وود: أنا متعود على الإشاعات دي من زمان مرة يقولوا اتخانقنا ومرة يقولوا انفصلنا والكلام دا مش صحيح.
وتابع: قالوا علينا خلفنا بنت اسمها كنزي وكل الإشاعات دي غلط.


واحتفل صناع عمل فيلم تحت تهديد السلاح أمس بعرض الفيلم في مصر، وذلك في عرض خاص للفيلم أقيم في إحدى السينمات في مدينة السادس من أكتوبر، وحرص أبطال العمل على الحضور.


وسبق وأحتفل أبطال فيلم تحت تهديد السلاح بعرض الفيلم في دبي، وذلك بحضور حسن الرداد والفنانة مي عمر وإيمي سمير غانم، والمنتج احمد السبكي، والسيناريست تامر حبيب، والمخرج محمد سامي، والفنانة ميساء مغربي، والإعلامية مهيرة عبد العزيز، والإعلامية رشا الخطيب.

فيلم تحت تهديد السلاح


فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة عمرو عبد الجليل، مي عمر، بيومي فؤاد، حسن الرداد، شيرين رضا، عباس أبو الحسن، وتدور قصة الفيلم في إطار الأكشن والإثارة بدءًا من جريمة قتل حدثت بالفعل، يتم اتهام فيها الرداد حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل، والعمل من من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 آخر أعمال الفنان حسن الرداد 

وكانت آخر أعمال الفنان حسن الرداد هو مشاركته في السباق الرمضاني الموسم الماضي من خلال مسلسل بابلو وكان من بطولة أروى جودة، مصطفى فهمي، صلاح عبدالله، هالة فاخر، سلوى عثمان، محمد جمعة، ساندي علي، ورشوان توفيق، ودارت أحداث العمل حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب "سيد بابلو" والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام، وذلك في إطار من الأكشن والإثارة.

 آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم 


وكانت آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم هو المسلسل الغذاعي اتنين في واحد والذي كان من بطولة كلًا من: إيمي سمير غانم، أشرف زكي، دياب، وعدد من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول سناء التي تعمل مدرسة في إحدى المدارس الخاصة وتتصف باﻻحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة اﻻحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع.
 

تابع موقع تحيا مصر علي