عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمي طلعت زكريا تكشف لـ تحيا مصر شخصيتها في مسلسل عودة البارون: مش بعيدة عن شخصيتي الحقيقة

تحيا مصر

كشفت الفنانة إيمي طلعت زكريا عن شخصيتها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم البارون ، والذي من المقرر عرضه قريبًا عبر منصة شاهد.

تحيا مصر يرصد لكم شخصية إيمي طلعت زكريا في مسلسل عودة البارون
وقالت إيمي في تصريح لموقع تحيا مصر، أن شخصيتها في مسلسل عودة البارون لا تختلف عن شخصيتها الحقيقة، بل تتواجد هذه الشخصية في كل بنت مصرية.
وتابعت: بعمل شخصية سماح  وهي مش بعيد عن شخصية إيمي الحقيقية وهي بنت الفنان صبري عبد المنعم  الذي يقوم بدور تاجر القماش .
وأضافت: هي فتاة بسيطة وعادية مش شعبية ولا مودرن وبتحب أبن خالتها وبتحصل بينهم صراعات  جوا الأحداث وفي الآخر مش بتوافق على ده.

واستكملت: شخصية سماح القوية  بتسيطر عليها وهي  شخصي زي اي بنت موجودة واي بنت هتشوف نفسها في شخصية سماح دي .


مسلسل عودة البارون


مسلسل عودة البارون من بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد سليم، حسين فهمي، ميس حمدان، نهال عنبر، حسين فهمي، صبري عبد المنعم، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، ومن الأردن ساري أسعد، وربيع زيتون، آلان الزغبي، والسورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والأردني عبد الرحمن خضر، والعمل من إخراج الأردني سامر خضر.

وتدور أحداث مسلسل عودة البارون  حول شخصيات تعيش بعد 30 عاماً وهي مسكونة بهواجس الماضي، إذ وصل عزام الرشيدي 60 عاما (حسين فهمي) إلى مصر بعد غربة طويلة، ليعيد افتتاح فندقه المهمل منذ مدة، ولكنه يصطحب محاميه الأردني «مؤنس» وصديقه القديم «حسن»، ويستوقف الجميع اهتمام عزام الرشيدي بخمسة شباب هم (رجائي، راوية، ودارين، وهاني، وشريف) ويستدعيهم ليقيموا في فندقه، ويقومون بالتجريب لإنجاز مشاريع مبتكرة خارج الصندوق، وفق الرؤية الدراماتيكية للأحداث المتبعة.

مسلسل عودة الأب الضال

وسبق وشاركت إيمي طلعت زكريا في العديد من الأعمال الدرامية ومنها مسلسل عودة الأب الضال والذي يُعد آخر أعمال الفنان إيمي وكان من بطولة أميرة هاني، بيومي فؤاد، إيمي طلعت زكريا، عبير صبري، خالد منصور وهو من إخراج أحمد عبد العال وتأليف محمد جمال.
 

تابع موقع تحيا مصر علي