عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانويل نوير: كأس العالم المقبل قد يكون الأخير لي مع ألمانيا

تحيا مصر

أكد مانويل نوير، حارس مرمى المنتخب الألماني لكرة القدم وفريق بايرن ميونخ، إن بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر الأخير له.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال مانويل نوير خلال تصريحاته فى مجلة سبورتس إيلستراتيد :" أن كأس العالم الذي يقام في قطر من المحتمل أن يكون الأخير له".

ووأصل:" ولكنه أكد أنها لا يجب بالضرورة أن تكون الأخيرة له.

ومن المقرر أن بمجرد أن يتم تأكيد اسمه في قائمة المنتخب الألماني التي سيعلنها المدير الفني هانسي فليك، ستكون هذه هي المرة الرابعة التي يشارك فيها نوير في كأس العالم، وذلك بعد عام 2010 و2014، عندما فاز باللقب، و2018.وسيعلن فليك عن القائمة يوم الخميس المقبل ، ويبدأ المنتخب الألماني حملته في البطولة بمواجهة المنتخب الياباني يوم 23 نوفمبر.

إصابة نوير بالسرطان 

وكان قد أعلن نوير، إصابته بسرطان في الجلد، خلال الـ 3 أشهر الماضية، لكنه خضع لعملية جراحية ناجحة.

وبحسب التقارير الألمانية الصادرة عن صحيفة بيلد، فالحارس الألماني، سيكون متاحاً رفقة الماكينات الألمانية، في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقالت صحيفة بيلد، في تقريرها الذي نُشر اليوم، أن إصابة نوير كانت قبل 3 أشهر، أي أن اللاعب تعافى تماماً من هذا المرض اللعين، وبالتالي سيصبح جاهزاً لحضور فعاليات بطولة كأس العالم المنتظرة، والتي تستضيفها دولة قطر، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل. 

مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان

واختتم الفريق الألماني، مشاركته في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، بتحقيق فوزاً سادساً على حساب فريق إنتر ميلان، بنتيجة هدفين نظيفين، ليتأهل إلى الدور المقبل بالعلامة الكاملة 18 نقطة.

وسجل ثنائية البافاري، خلال اللقاء الذي أقيم بالأمس على ملعب أليانز أرينا، كلاً من بينامين، وتشوبو موتينج. 

تابع موقع تحيا مصر علي