عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا وأحمد أمين يشاركوا في مؤتمر المناخ بفيلم تسجيلي عن التغيرات المناخية

أحمد أمين
أحمد أمين

شارك الفنان أحمد أمين والفنانة يسرا في مؤتمر المناخ وذلك من خلال فيلم تسجيلي عن التغيرات المناخية في العالم، وذلك أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة يسرا وأحمد أمين في مؤتمر المناخ

وظهرت يسرا في صورة المعلق الصوتي وهي تسرد التغيرات المناخية التي أثرت على العالم واستعراض الكوارث الطبيعية التي ضربت العالم، ومنها الفيضانات والعواصف الشديدة التي هدمت العديد من المنازل.
بينما ظهر أحمد أمين خلال الفيلم التسجيلي مستعرضًا آثار الاحتباس الحراري الذي أثر على الغلاف الجوي في ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ.

آخر أعمال يسرا

وكانت آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل أحلام سعيدة والذي عُرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا وهو من بطولة غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.
تدور قصة مسلسل أحلام سعيدة في إطار اجتماعي لايت، حول (فريدة) وتجسد دورها يسرا، و(شيرين) التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، و(ليلى) التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

أحمد أمين يدخل السباق الرمضاني المقبل

ومن جانب آخر كان الفنان أحمد أمين قد تعاقد على مسلسل جديد يُشارك في السباق الرمضاني الموسم المقبل وسيأتي باسم 3 دقائق، والعمل من إخراج علاء إسماعيل، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا الترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل. 
كما يُحضر أمين لفيلم سينمائي جديد خلال الفترة المقبلة وهو يأتي باسم كلام في سري ولم يتم الاتفاق على باقي أبطال العمل إلى الآن وهو يدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

مسلسل جزيرة غمام

وكان الفنان أحمد أمين تألق في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مشاركته في مسلسل جزيرة غمام وحقق نجاحًا كبيرًا من خلال شخصيته التي جذبت الجمهور، وكان المسلسل من بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد جمعة، طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، عبدالعزيز مخيون، هبة عبدالغني، ميار الغيطي، إسلام حافظ، تأليف عبدالرحيم كمال ومن إخراج حسين المنباوي
 

تابع موقع تحيا مصر علي