عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقية تواصل الحوار الوطني بجلسة نقاشية بجامعة النهضة ببني سويف

جلسة نقاشية
جلسة نقاشية

عقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، جلسة نقاشية بالتعاون مع جامعة النهضة فى محافظة بنى سويف، بمشاركة عدد كبير من الطلاب، وذلك في إطار مواصلة جولات الحوار الوطني التي بدأتها التنسيقية للاستماع لكافة الآراء و القضايا المطروحة على أجندة الحوار الوطني.

تحيا مصر

مناقشات حول قضايا التعليم والصحة والتوظيف والوعي

بدأ اللقاء بعزف النشيد الوطنى، ورحب الدكتور حسام الملاحي، رئيس الجامعة، بنواب التنسيقية والوفد المشارك، مؤكدا على أهمية التعليم والتعلم والطموح والمشاركة السياسية الفاعلة والاهتمام بجهود دعم الوعي .

‏‎وشهدت الجلسة الحديث مع الطلاب حول القضايا المطروحة على أجندة الحوار الوطني، وتحدث المشاركون عن قيمة وأهمية الاستماع لكافة وجهات النظر المختلفة، وتطرق الحديث لملفات مهمة تخص قضايا التعليم، والصحة،والتوظيف والوعي وتكليف الصيادلة وأطباء الأسنان.

وأكد وفد التنسيقية على أهمية جهود تمكين الشباب، والاهتمام بتطوير مهاراتهم الشخصية ومشاركتهم في الأعمال التطوعية، لافتين إلى عرض مقترحاتهم لرفعها علي مائدة الحوار الوطني والخروج بتوصيات.

وانعقدت الجلسة النقاشية بحضور بلال حبش نائب محافظ بني سويف وعضو مجلس أمناء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائبة سها سعيد، عضو مجلس الشيوخ وأمين سر تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، والنائب علاء مصطفي، عضو مجلس الشيوخ ، والنائب عماد خليل عضو مجلس النواب، والنائبة نشوى الشريف عضو مجلس النواب، عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائبة راجية الفقي عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومؤمن سيد مدير الشئون البرلمانية، والدكتور قياتي عاشور، والدكتور إسلام عثمان ، ومحمد خالد ، وآلاء بسيوني من أعضاء التنسيقية .

‏‎الجدير بالذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى عقد عدة صالونات لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

تابع موقع تحيا مصر علي