عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تحصل على جائزة بالمهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون | صور

إلهام شاهين
إلهام شاهين

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة لرئيس المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون، بعد حصولها على جائزة منهم، وذلك عبر حسابها الرسمي بإنستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حصول إلهام شاهين على جائزة من المهرجان المصري الأمريكي 

إلهام شاهين في المهرجان المصري الأمريكي 

ونشرت إلهام شاهين مجموعة من الصور لها أثناء حصولها على الجائزة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، ووجهت شكر لرئيس المهرجان على المجهودات وتمنت له دوام النجاح. 

ويذكر، أن انتشرت أخبار في الساعات الماضية تفيد باعتذار إلهام شاهين عن المشاركة في مسلسل “حضرة العمدة” الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

إلهام شاهين عن مسلسل حضرة العمدة 

وفي تصريح خاص لموقع تحيا مصر، كشفت إلهام شاهين عن السبب وراء اعتذارها عن المسلسل، حيث قالت: “أنا يمكن مش عارفة أجاري نظام السوق”.

وتابعت: “أنه بعد كام حلقة اتعاقد وأدخل أصور وبعدين تبتدي الحلقات تجيلي أثناء التصوير.. أنا بالنسبالي دا صعب عليا مبعرفش أعمله، لكن هو السوق كدا والنظام كدا”.

إلهام شاهين والكاتب إبراهيم عيسى 

وكانت قد كشفت إلهام شاهين في وقت سابق عن تعاونها مع الكاتب إبراهيم عيسى في عمل فني جديد، حيث قالت خلال لقائها على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى عبر شاشة تلفزيون قناة "دي إم سي": "هفاجئكم السنادي جدا، من كتابة إبراهيم عيسى.. يعني إلهام شاهين مع إبراهيم عيسى شوفوا بقى هيعملوا ايه".

تفاصيل مسلسل حضرة العمدة 

وتدور قصة مسلسل "حضرة العمدة" حول قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، وتبدأ أحداث العمل في ذلك الإطار، ومن المقرر أن يحدث ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة خلال فترة عرضه في رمضان 2023، كعادة أعمال المؤلف إبراهيم عيسى.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: روبي، إدوارد، محمود حافظ، بسمة ، محمد الصاوي، والمسلسل من إخراج عادل أديب، وتأليف إبراهيم عيسى، وتواصل حاليا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، التعاقد مع باقى نجوم وأبطال المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي