عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عنبة يتعرض لكسر في القدم: هقعد شهر ونص في الجبس

عنبة
عنبة

أعلن مغني المهرجانات عنبة عن تعرضه لكسر في القدم، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمي بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تعرض عنبة لكسر في القدم 

عنبة يتعرض لكسر في القدم  

ونشر عنبة صور لقدمه في الجبس عبر انستجرام، وكتب: احمدك واشكرك يا رب راضي مهما يحصل.. الدكتور قالي شهر ونص عشان الكسر يلم دعواتكم بالشفا. 

وتابع عنبة: الحمد لله على كل شئ. 

مدير أعمال عنبة في اجتماع النقابة 

ويذكر، أن علق ديابلو مدير أعمال عنبة، ومخرج معظم كليباته، على قرارات النقابة الجديدة بشأن المهرجانات في الإجتماع الذي عُقد خلال الأيام الماضية، كما كشف عن بعض التفاصيل لأعمال عنبة القادمة.

وقال ديابلو عن قرارات النقابة: قرارت زي الفل ومصطفى كامل راجل محترم وبيحبنا، وعنبة أهو بيجهز في الألبوم بتاعه 6 أغاني وإن شاء الله هينزل، وهننزل بحفلة جماهيرية في مسرح الزمالك بعد ما نخلص الألبوم.

وتابع ديابلو عن مدى رضائه عن تلك القرارات: شايف إن الفن رايح حتة حلوة، بس عايز ناس بتحب المزيكا وبتفهمها، ومصطفى كامل هيودينا في حتت كويسة، كلنا مع القرارات الجديدة عشان عايزين ناكل عيش، وكل اللي جوا دول عايزي ياكلوا عيش.

مدير أعمال عنبة يتحدث عن تريند انتش واجري 

وكشف ديابلو عن رأيه في تريند أنتش وأجري، قائلًا: مبيجيش معايا الكلام ده، وهي بتجي كده مع الواحد وأرزاق، هو قال أي كلمة ونزلوها.

ديابلو مدير أعمال عنبة 

وعن تعليقه بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب، قال: ربنا يشفيكي وترجعي أقوى من الأول.

قرارات النقابة الجديدة 

وفرض مصطفى كامل خلال المؤتمر الصحفي، شروطا صارمة على مطربي المهرجانات وهي: “الانضمام لشعبة إما غناء شعبي بتصريح سنوي أو أداء صوتي تجديد ربع سنوي، خضوع المصنف الفني (كلمات الأغنية) وعرضها على جهاز الرقابة والمصنفات الفنية، الالتزام بعدم إدراج كلمة تقوم بخدش الحياء أو ألفاظ أو إيماءات،  تطبيق لائحة النقابة والالتزام بوجود فرقة موسيقية مصاحبة لأي فنان مكونة من 12 عضو عامل،  التعهد في حالة السفر للخارج للقيام بأعمال فنية بعدم مخالفة قوانين ولوائح النقابة والالتزام بتلك البنود”.

تابع موقع تحيا مصر علي