عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة جديدة.. الأهلي يعلن قيد مريم مصطفى بقائمة سيدات الطائرة

مريم مصطفى
مريم مصطفى

أعلن النادي الأهلي، قيد مريم مصطفى، ضمن قائمة سيدات الطائرة بالنادي استعداداً للموسم الجديد،  بالرغم من قيام نادي الزمالك بالأمر ذاته

أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك سببها مريم مصطفى

وكان قد أعلن نادي الزمالك، نفس الأمر منذ أيام قليلة، بقيد اللاعبة في صفوفه، ليكون قد قام الناديان بقيد نفس اللاعبة، في قائمة الموسم ذاته، ليكون ذلك بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق بين الناديين.

وجاءت قائمة النادي الأهلي لكرة الطائرة “سيدات” على النحو التالي:

( نهلة سامح، شروق فؤاد، مريم مصطفى، اية الشافعي، سارة أحمد، دعاء الغباشي، أية خالد، ندى وليد، زينة تامر، علياء هاني، دعاء محمد، مي محمود، سلمى محمد، مريم ثروت، مريم طارق، مريم ثابت، ديانا كاروينا، كارينا كليمنت).

انتقال مريم مصطفى لـ الزمالك بقرار من اتحاد الكرة

وقرر اتحاد الكرة الطائرة حسم أزمة مريم مصطفى  لاعبة الكرة الطائرة والتى وقعت لناديا الأهلى والزمالك، إنتقالها الزمالك مع غرامة 100 ألف جنيه والإيقاف 4 شهور.

يأتي ذلك بعد رد الاتحاد الدولي للكرة الطائرة أن تلك الأزمة تعتبر من اختصاص الاتحاد المصري لكرة الطائرة ، وقرر الاتحاد ايضا انتقال دعاء محمد لاعبة الزمالك للأهلى ،ستقوم اللاعبة بدفع مبلغ الشرط الجزائي بـ 3 مليون جنية،  في حال إقرار النيابة العامة ثبوت عدم تزوير عقد مريم مصطفى، و في حال إقرار النيابة العامة ثبوت تزوير عقد مريم مصطفى مع النادي الأهلي ستنتقل اللاعبة للزمالك بدون شروط جزائية.

تصريحات هناء حمزة ضد النادي الأهلي 
 وشنت هناء حمزة نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة، هجوماً عنيفاً على إدارة النادي الأهلي، بسبب قصة توقيع نجلتها مريم مصطفى، على عقود تجديد تعاقدها مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي