عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد اتهامها له بسحلها ومحاولة إجهاضها.. آمال أبو المجد تحتفل بالعودة لطليقها

آمال أبو المجد -
آمال أبو المجد - أحمد جوبا

فاجئت البلوجر آمال أبو المجد متابعيها بـ عودتها إلى طليقها، بعد انفصال دام لعدة شهور بسبب محاولته سحلها وإجهاضها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عودة آمال أبو المجد لـ طليقها

حيث نشرت آمال أبو المجد مقطع فيديو لها رفقة طليقها يوثق احتفالهم بالعودة لبعضهما، وعلقت آمال عليه قائلة: “٣ شهور من غيرك و شهر بيك النهارده ٧/١١/٢٠٢٢ من شهر بالظبط رجعنا لبعض انا والصغير كنت محتاجينك جدا ال ٣ شهور الي من غيرك كانو مر آسفه يا صغيري أني بعدتك وبعدت نفسي عن بابا”.

وتابعت آمال قائلة: “آسفة على العياط والتعب اللي عنيتو معانا كل حاجة اتصلحت وهتيجي بين حضننا للدنيا ربنا مش بيعمل حاجة وحشة هحكيلك كل اللي عدينا بيه عرفنا قيمه بعض عرفنا قيمتك هنبقى أحلى بابا وماما عشان النونو الصغير الجميل الي هيجي ينور دنيتنا ادعولنا واي حد هيقول غير الدعاء احب اقول أن المسامح كريم”.

زوج آمال أبو المجد يحاول إجهاضها

وفي وقت سابق، كشفت آمال أبو المجد الـ تيك توكر المشهورة ، عن تعرضها للضرب المبرح من قبل زوجها  زوجها الشهير باسم "أحمد جوبا، وذلك في نهار يوم عرفة. 

وأوضحت آمال أن زوجها كان هدفه إجهاضها، حيث أنها حامل فى الشهر الثالث، ولذا قامت بتحرير محضر ضد زوجها.. وكتبت آمال عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: "يؤسفني أقولكم إن جوزى أحمد إللى كنتوا كلكوا بتشفوه بيحبني أهو إللى بيحب، شوفتوا الرجولة؟.. إيه رأيكم كان عايز يجهض الجنين.. أنا كنت مختفية مش حزن ولا مرض".

زوج آمال أبو المجد ينفي اتهاماتها له

ومن جانبه، خرج التيك توكر أحمد جوبا عن صمته ليرد على اتهامات زوجته آمال أبو المجد له بالتعدي عليها ومحاولة إجاضها، نافيًا كل تلك الأقاويل. 

ظهر جوبا في فيديو عبر حسابه الرسمي على تيك توك ليكشف عن الحقيقة كاملة حيث قال: "لو ركزتوا في الفيديو بعين محلل مش متعاطف هتلاقوا أني مضربتهاش ضربة واحدة حتى، الفيديو مفيهوش غير أنها بتقع وأنا بقفل بقها عشان بتشتم كتير جدًا". 

تابع موقع تحيا مصر علي