عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج فيلم "التاروت" عن طرد عامل النظافة: ولا حد طرده ولا حد شافه

إبرام نشأت - صاحب
إبرام نشأت - صاحب واقعة كشري التحرير

حرص مخرج فيلم “التاروت” إبرام نشأت الرد على الأخبار التي تم تداولها الفترة الماضية عن طرد صاحب واقعة كشري التحرير من لوكيشن تصوير الفيلم.

تحيا مصر يرصد رد إبرام نشأت على الأخبار طرد صاحب واقعة كشري التحرير من اللوكيشن

حيث نفى إبرام نشأت كل ما تم تداوله مؤخرًا بشأن ذلك، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “عيل مزيف ولا حد طرده من اللوكيشن ولا حد شافه، سواء مني أنا أو من رانيا يوسف أو سمية الخشاب أو محمد عز”.

علاء مرسي يكشف حقيقة طرد صاحب واقعة كشري التحرير من اللوكيشن

كما كشف مدير أعمال الفنان علاء مرسي حقيقة الأخبار المتداولة حول طرد عامل النظافة محمد صاحب واقعة كشري التحري، وذلك أثناء تواجده في لوكيشن تصوير فيلم التاروت.

وقال مدير أعمال الفنان علاء مرسي في تصريح لموقع تحيا مصر أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة وقال: الكلام ده محصلش والموضوع ده مش موجود ومفيش حد عمل حاجة.

تفاصيل فيلم “التاروت”

ويشارك في بطولة فيلم "التاروت" عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، وتدور أحداث الفيلم في اطار تشويقى مثير ومن إخراج ابرام نشأت وتأليف معتز المفتى.

تعليق النجوم على واقعة طرد عامل النظافة من كشري التحرير

وكان النجم أحمد العوضي قد حرص على تقديم الدعم لـ عامل النظافة صاحب واقعة محل كشري التحرير، حيث نشر العوضي صورة برفقة محمد صاحب واقعة كشري التحرير، وعلق: “مع محمد اخويا”.

وكشف الفنان إدوارد أن فريق عمل برنامجه القاهرة اليوم قام بالتواصل مع عامل النظافة من أجل استضافته في البرنامج في فقرة المطبخ موضح: قولنا ياكل معانا ونديله 1000 جنيه هديه مع اني كنت معترض أصلا أننا نجيبه معجبوش الفلوس وطلب مبلغ أكبر.

وكتب هشام إسماعيل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: " اتمنى إدارة كشرى التحرير تعتذر لنا عن طرد محمد، بجد حرام عليهم اللى عملوه فينا".

تابع موقع تحيا مصر علي