عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم يشيد بـ مسلسل الغرفة 207: "أفضل ما تم تنفيذه علي مستوى الدراما المصرية"

الغرفة 207
الغرفة 207

حرص الفنان مراد منيرعلى الإشادة بـ مسلسل “الغرفة 207”، الذي يعرض الأن على منصة شاهد الإلكترونية، ويشارك في بطولته الفنان محمد فراج.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير اشادة مراد مكرم بـ الغرفة 207

مراد مكرم يشيد بـ مسلسل الغرفة 207

كتب مراد مكرم عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “يمكنني ان اجزم ان المؤثرات البصريه حتي الآن في غرفه ٢٠٧ من افضل ما تم تنفيذه علي مستوي الدراما و السينما المصريه ،بل العربيه ايضا. مجرد رأي شخصي”.

لا يتوفر وصف.
منشور مراد مكرم

تفاصيل مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207، مأخوذ عن رواية حقيقة تحمل نفس الإسم للدكتور أحمد خالد توفيق، ويشارك في بطلوته عدد ن نجوم الفن منهم الفنان محمد فراج وريهام عبد الغفور ومريم الخشت وعدد أخر من النجوم، ويعرض على منصة شاهد الإلكترونية وتدور قصته في 10 حلقات.

وتدور قصة المسلسل حول غرفة معلونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

مراد مكرم وتصريحاته عن زوجته

 جدير بالذكر، أنه أثار الفنان مراد مكرم الجدل في الأيام الماضية، وذلك بعد حديثه عن علاقته بزوجته، اذ قال خلال لقاء له على قناة القاهرة والناس: “أول ما ابتديت أحس إني معجب عزمتها على العشا وقلتلها كل عيوبي، وعشان كده بقالنا 18 سنة مع بعض، وارتباطي بمراتي كان قدري، بدليل إني يوم ما اتقدمتلها مكانش معايا في البنك ولا جنيه، وعملتلها أحسن فرح وسافرنا شهر العسل في إسبانيا، وخدت بيت في زايد، كل ده خلال سنة الخطوبة”.

وكشف مراد مكرم معاناته مع الرجيم، فقال: “أنا ما عنديش معاناة مع الريجيم، وأنا عملت ريجيم مع أغلب دكاترة مصر، وكلهم خسيت معاهم، كل الحكاية إني بمل بسرعة من نظام الريجيم، ودايما بيستهويني الشىء الممنوع، (الممنوع مرغوب)، لكن لو قررت أخس بجدية هخس عادي، لكن أنا مكبر دماغي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي