عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خضوعها لـ عملية استئصال المرارة.. تطورات الحالة الصحية لـ مديحة حمدي

مديحة حمدي
مديحة حمدي

خضعت الفنانة مديحة حمدي في الأيام الماضية لـ عملية استئصال لـ المرارة، وذلك في يوم الأربعاء المنقضي بعد تدهور حالتها الصحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ مديحة حمدي

تطوارت الحالة الصحية لـ مديحة حمدي

عانت مديحة حمدي بعد ساعات من إجراء العملية الجراحية من بعض الألام والوجه، وشهدت حالتها تدهور كبير، لكن سرعان ما طمأنت جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية الأن، مشيرة إلى تحسنها.

وبدأ عدد كبير من أصدقائها عبر حسابها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، بـ الترحيب لها بعودتها سالمة من جديد، فكتب أحدهم: “عادت سالمة ام الفنانين الفنانة مديحة حمدي بعد اجراء عملية جراحيه  ( إستئصال المرارة) بعد معاناة شديدة من أزماتها المتكررة.الف حمد الله علي سلامتك سيده الشاشة المصرية مديحة حمدي”.

مديحة حمدي وصراعها مع فيروس كورونا

جدير بالذكر، أنه أصيبت الفنانة مديحة حمدي بـ فيروس كورونا مرتين، وتحدث مديحة عن الفيروس، فقالت: “الحمدلله والشكر لله أنا كويسة اووي، كورونا على فكرة خفيفة جدا، مش عايزين نخوف الناس، وتأثيرها الوحيد جسماني فقط، وتعبي موصلش للرئة بفضل الله، عرض الفيروس خفيف ومنتشر في الجو، مش شرط يكون بيجي مباشرة من فرد لفرد، لكن الحاجة الوحيدة اللي اللي بيعملها هو الإرهاق الجسماني”

واستكملت حديثها بشأن الاجراءات الوقائية لتخطي الإصابة بالفيروس: “يفضل العزلة، والراحة، ومفيش مثلجات، والغذاء يكون عن طريق الاكل المسلوق".

مديحة حمدي وعودتها للتتمثيل

من ناحية أخرى، كانت  قد أعلنت الفنانة مديحة حمدي منذ فترة ليست بالقليلة عن عودتها للتمثيل بعد 8 سنوات من الاعتزال. حيث قالت مديحة حمدي خلال إنها أرتدت الحجاب في يوم 22 رمضان عام 1992، وأن رغبتها في إرتداء الحجاب نشأت نتيجة تأديتها للأدوار داخل المسلسلات الدينية.

وكانت أشهر أعمال الفنانة مديحة حمدي مشاركتها في عدد من الأعمال الإسلامية والدينية، وهي  “رسول الإنسانية”، “القضاء في الإسلام”، “عمر بن عبد العزيز”، و”الفتح المبين”، انتقلت إلى الشاشة الصغيرة واستمر عملها فيها، وقدمت مجموعة مسلسلات، وارتدت الحجاب في التسعينيات، لكنها لم تبتعد عن التمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي