عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأحمر.. مايان السيد تخطف أنظار الجمهور في أحدث ظهور لها

مايان السيد
مايان السيد

شاركت الفنانة الشابة مايان السيد الجمهور، مجموعة صور جديدة لها من العرض الخاص لـ فيلمها الجديد “هاشتاج جوزني”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ الفنانة مايان السيد عبر انستجرام

مايان السيد بالأحمر

ظهرت مايان السيد في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ببلوزه باللون الأحمر الناري، وبنطلون باللون البيج، كما تركت شعرها منسابا على ظهرها، مع وضع بعض لمسات المكياج الخفيف.

فيلم هاشتاج جوزني

جدير بالذكر، أنه يعد فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا محتلفا في السينمات السعودية،  وتدور قصة المسلسل حول، فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

وكانت قد تحدث مايان السيد عن دورها في فيلم هاشتاج جوزوني، اذ قالت: " “شخصيتي في فيلم هاشتاج جوزني اسمها لي لي وأنا اللي مختارة الاسم مع أستاذ عصام نصار لأن بنته اسمها لي لي ف دي حاجة شجعتنا أن أحنا نسمي الشخصية لي لي، وهي بنت جميلة رقيقة رومانسية، بتحب الأطفال والأطفال بيحبوها وبتعمل حاجات خير كتير ومستنية حد مناسب يكون في حياتها.. فهي بتمثل بنات كتير ويارب تكون قدوة ليهم”.

مايان السيد في رمضان 2022

وكانت أخر أعمال الفنانة مايان السيد، مشاركتها في مسلسل الاختيار 3، إلى جانب كلا من النجوم ياسر جلال وأحمد السقا، جمال سليمان، وهيدى كرم، خالد زكي، منى عبد الغني، سمر مرسي، نور محمود، مفيد عاشور، خالد الصاوي، وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وصبري فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، أمير المصري، محمود البزاوي، نادية رشاد، فضلا عن عدد من ضيوف الشرف وهم محمد على رزق، أشرف زكي، حسنى شتا، دنيا المصري، وآدم الشرقاوي، وهشام إسماعيل، ومحمد العمروسي، وشريف خير الله، وأحمد وفيق، وصبحي خليل، وأحمد بدير وناردين عبد السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي