عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد التاجي: بيصعب عليا لما اتكتب بشكل وحش على التتر

محمد التاجي
محمد التاجي

كشف الفنان محمد التاجي عن الأمور التي تجعله يفكر في الاعتزال من فترة للثانية، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج “البخت” الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة “الشمس”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محمد التاجي في برنامج “البخت”

حيث قال محمد التاجي: “فيه حاجات بتحصل جوا العملية الإنتاجية مش كويسة زي لما نقعد نفاصل مع المنتج الفني.. والواحد مبقاش فيه مناهدة للكلام ده فدا اللي بيضايق الواحد أو ممكن تلاقي مثلا عمل عاملة فيه مجهود وبعدين اتكتبتي بشكل وحش في التتر ولو أن دا مش بيهم الجمهور بس بيصعب عليا”.

هجوم محمد رمضان على التاجي 

وفي وقت سابق، هاجم الفنان ومؤدي المهرجانات محمد رمضان، الفنان القدير محمد التاجي، وذلك بعد تصريحات الاخير في إحدى البرامج حول إلقاء رمضان الدولارات في حمام السباحة، قائلا: «إحنا الاتنين مواليد 23 مايو بس الفرق بينا الحساب في البنك».

فرد محمد رمضان على تلك التصريحات، بنشر مقطع فيديو للتاجي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه قاىلا: «الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخ لا يقدر بثمن.. الفلوس مهمة بس التاريخ أهم.. ربنا يباركلك في صحتك وعمرك، ولو خيروني ما بين التاريخ والفلوس هختار الفلوس بصراحة، وأبقى آخد دروس تاريخ على حسابي».

أخر أعمال محمد التاجي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد التاجي مسلسل “المتهمة” الذي تم عرضه على منصة شاهد الألكترونية منذ عدة أسابيع، جدير بالذكر، وتدور أحداثه حول درة التي تستيقظ في المستشفى وعلى وجها أثار كدمات لتجد نفسها متهمة في قضية قتل زوجها التي لا تعرف عنه شيء، لتبدأ درة في صراع لمعرفة من هو القاتل الحقيقي.

ويخوض بطولة المسلسل كلا من درة والفنان اللبناني عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، ومن المقرر أن يواصل تحقيق نجاحاته الساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي