عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. محمد الشرنوبي في ضيافة برنامج "معكم منى الشاذلي"

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

يحل الفنان محمد الشرنوبي يوم الخميس المقبل الموافق 10 من شهر نوفمبر الجاري ضيفًا في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي" وتقدمه الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول الفنان محمد الشرنوبي في ضيافة برنامج معكم منى الشاذلي

ومن المفترض أن يتحدث محمد الشرنوبي في حلقته ببرنامج “معكم منى الشاذلي” عن الكثير من الأمور التي تخص حياته المهنية والشخصية أيضًا وخصوصًا علاقته بوالده الموسيقار.

السبب وراء إلغاء حفل محمد الشرنوبي

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان محمد الشرنوبي أن السبب وراء إلغاء حفلته التي كان من المقرر إقامتها ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته القادمة هو مسدج من المنتجة سارة الطباخ لإدارة الأوبرا.

حيث قال الشرنوبي لـ برنامج “ET بالعربي”: “فوجئت أن الفانز بيقولولي.. عرفت بالصدفة أن الحفلة اتشالت التذاكر بتاعتها فقومت مكلم دكتور جيهان قولتلها يا دكتور جيهان ايه اللي حصل فقامت قايلالي المديرة بتاعت الشركة اللي أنا كنت ماضي معاها بعتالهم مسدج بيان صحفي بيقول أن أنا مش من حقي اشتغل في أي حتة ولا من حقي أعمل حفلات”.

محمد الشرنوبي ومهرجان الموسيقى العربية

وتابع الشرنوبي في حديثه عن إلغاء حفله قائلًا: “أنا عرفت المعلومة دي كمان من حد من الشئون القانونية في الأوبرا قومت قايلها هي الشئون القانونية بتستند على مسدج عادية على الواتساب.. دي حاجة غريبة جدا.. مش المفروض أنه لما أجي أوقف حفلة من مؤسسة ثقافية مهمة وكبيرة جدا زي الأوبرا أن أنا حد يبعتلي مسدج على الواتساب”.

إلغاء حفل محمد الشرنوبي بالأوبرا

ومن الجدير بالذكر أن المستشار ياسر قنطوش، المسئول القانوني عن شركة إيرث برودكشن للمنتجة سارة الطباخ أعلن في وقت سابق إلغاء حفل الفنان محمد الشرنوبي في دار الأوبرا المصرية، وذلك من خلال بيان رسمي أصدره.

وجاء البيان كالآتي: “تم إلغاء الحفل لأن ذلك يخالف الحكم الصادر من المحكمة لصالح المنتجة سارة الطباخ لأن شركتها إيرث برودكشن هي المسؤلة عن جميع التعاقدات الخاصة به بشكل حصري معها فقط”.

تابع موقع تحيا مصر علي