عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيل محمود: توقف الدوري فرصة ذهبية لــ"فيريرا" لمعالجة الأخطاء والزمالك محتاج تدعيم

فيريرا مع الزمالك
فيريرا مع الزمالك

أكد نبيل محمود نجم فريق الزمالك السابق والمدير الفني لفريق الناصر السوداني، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مطالب بتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية سواء في بطولة الدوري أو السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال نبيل محمود نجم فريق الزمالك السابق والمدير الفني لفريق الناصر السوداني ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" في رأيي أن توقف مسابقة الدوري الممتاز فرصة ذهبية لــ"فيريرا" لمعالجة الأخطاء واستعادة مستوى الزمالك الفني المعروف عنه خلال فترة التوقف الدولي"

وأضاف:" البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر سيخوض مباراة بلجيكا بخطة متوازنة دفاعاً وهجوماً لتحقيق أفضل نتيجة إيجابية أمام بلجيكا".

 

نبيل محمود: الزمالك يحتاج تدعيم في مركزي الهجوم وقلب الدفاع

وأكد نبيل محمود نجم فريق الزمالك السابق والمدير الفني لفريق الناصر السوداني، أن فريق الزمالك يحتاج إلى التدعيم في بعض المراكز بالفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير المقبل.

وقال نبيل محمود نجم فريق الزمالك السابق والمدير الفني لفريق الناصر السوداني ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"أعتقد أن فريق الزمالك يحتاج للتدعيم في مركزي خط الهجوم وقلب الدفاع في الميركاتو الشتوي وهو ما يجب على البرتغالي فيريرا العمل عليه من الأن مع مجلس إدارة نادي الزمالك ".

وأضاف:"الزمالك يحتاج لأكثر من لاعب في مركز قلب الدفاع في يناير وخط الهجوم أيضاً بسبب الاعتماد على سيف الجزيري فقط بشكل أساسي ".

 

نبيل محمود: غياب الونش سيؤثر على الزمالك

أكد نبيل محمود نجم فريق الزمالك السابق والمدير الفني لفريق الناصر السوداني ، أن غياب محمود الونش مدافع فريق الزمالك عن المباريات القادمة سيؤثر بالسلب على الفريق الأبيض في الفترة القادمة.


وقال نبيل محمود نجم فريق الزمالك السابق والمدير الفني لفريق الناصر السوداني ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" غياب محمود الونش عن خط دفاع فريق الزمالك خسارة فنية كبيرة للفريق والبرتغالي فيريرا المدير الفني خاصة أنه من القوام الأساسي الذي يعتمد عليه بشكل أساسي".

وأضاف:"يجب على البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك تجهيز البديل من الأن للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي