عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هتكون معايا في حفلتي القادمة... نجوم الغناء يدعمون أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش

نجوم دعموا المطرب
نجوم دعموا المطرب النقاش

أحمد سالم، أو كما يطلق عليه الكثير من الاشخاص المطرب النقاش، إذ كانت قد ذاع صيته على الساحة الفنية وفي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب فيديو تداوله العديد من رواد السوشيال ميديا وهو يغني أثناء عمله في النقاشة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم نجوم الغناء للمطرب النقاش

نجوم الغناء يدعمون المطرب النقاش

ومنذ أن ذاع صيت احمد سالم الشهير بالمطرب النقاش على السوشيال ميديا، لاقي دعم كبير من قبل نجوم الغناء في مصر، منهم من تعاون معه في أعمال غنائية، ومنه من أعلن تقديم لحن مخصوص لأغنياته، واخيرا من عرض عليه أن يقدمه في حفلاته.

رامي جمال: الوعد اللي وعدته ليه مش هيمنعني عنه إلا الموت

كانت رامي جمال اولى الداعمين لاحمد سالم، إذ طالب أن يلتقي به، وبالفعل نجح في ذلك واتفق معه على عمل غنائي من المقرر أن يقدمها سويا.

وقال رامي جمال في فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام:  انا لسه راجع من السعودية امبارح وبأمر الله 3 أو 4 أيام هنسمع أغانى من أهم ناس في مصر عشان نختار الأغنيتين، الأولى بتاعتى أنا وأحمد والتانية بتاعته هو لوحده، وبأمر الله الوعد اللى وعدته ميمنعنيش عنه غير إن عمرى يخلص وممكن أوصى المكتب لو عمرى خلص يكملوا هما.

محمد انور: هقدم ليه لحن لانه موهوب

بعدها خرج المطرب محمد نور، وقال في مداخلته الهاتفية مع مني عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الأباصيري في برنامج الستات: صوت أحمد سالم رهيب وهو شاطر جدًا.. عايز حد يوصلني بيه، في لحن ناوي أقدمه ليه.

هاني شنودة: هتبنى موهبته لانه مستقبل

اعلن الموسيقار والمحلن الشهير هاني شنودة، تبني موهبة احمد سالم الشهير بالمطرب النقاش، إذ قال خاال لقائه في برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر، ويقدمه الاعلامي عمرو أديب: ودنه كويسة وهيكون من أكبر المطربين في مصر، ده مستقبل زيه زي منير، وأنا مسؤول عن تلحين أغنية ليه، ومتأكد إن بعد سنين هيقولو الراجل ده مغلطش.

هاني شاكر: هاخده معايا في حفلتي القادمة

ودعم امير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، المطرب النقاش وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج الحكاية، اذ قال: صوت جميل ولطيف وبيدخل القلب على طول، في قبول وانت انسان بسيط ولطيف، وعجبني أغنية بتاعتي وعجبتني جدا، وان شاءالله حفلتي القادمة هقدمه فيها بعد ما ناخد موافقة من الاوبرا بدري.

وكانت قد تواصل مكتب المطربة أصالة مع المطرب النقاش لإحياء حفل غنائي معها، وذلك في فقرة ضمن حفلها بمهرجان الموسيقى العربية في حفل ختام الدورة 31، والمقامة في دار الأوبرا المصرية، وبعد اجراءه البروفات اللازمة للحفل، تفاجيء بمنعه واستبعاده بسبب عدم تقديم أوراق لدار الأوبرا المصرية والحصول على تصريح بالغناء.

تابع موقع تحيا مصر علي