عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح فيلم مغامرات كوكو لـ بيومي فؤاد في هذا الموعد

فيلم مغامرات كوكو
فيلم مغامرات كوكو

يستعد الفنان بيومي فؤاد لـ طرح أحدث أعمال الفنية، التي أتت بعنوان “مغامرات كوكو”، اذ من المقرر طرحه قريبا بالسينمات المصرية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم مغامرات كوكو

فيلم مغامرات كوكو

ويروج صناع عمل فيلم مغامرات كوكو للعمل بشكل مستمر من خلال صفحاتهم المختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي كان من بينهم البطل الأساسي للعمل بيومي فؤاد.

شارك بيومي فؤاد البوستر الرسمي لـ فيلمه الجديد مغامرات كوكو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهر به بمفرده إلى جانب كلبه، وعلق عليه قائلا: “فيلم مغامرات كوكو قريباً إن شاء الله .. دعواتكم”.

تفاصيل فيلم مغامرات كوكو

ويعد فيلم مغامرات كوكو من إخراج الأستاذ إسماعيل فاروق، إنتاج شركة ميكرز عمرو طنطاوي، ويشارك في بطلوته كلا من النجوم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، أوس أوس، عمرو عبد العزيز، ومنة فضالي، وغيرهم.

ويتناول فيلم "مغامرات كوكو" قضية الرفق بالحيوان، حيث يجسد خالد الصاوي شخصية طبيب يمتلك مساشفى بيطرية، يدخل في عداء مع كوكو الذي يجسده الفنان بيومي فؤاد، بينما تظهر الفنانة شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية.

بيومي فؤاد في حالة نشاط فني

ويعرض للفنان بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية عدد من الأعمال الفنية، اذ يعرض له في السينما فيلم تحت تهديد السلاح، الذي يشارك في بطولته، إلى جانب كلا من النجوم  حسن الرداد، مى عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، ، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة.

ويعرض له أيضا ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي مسرحيته الجديدة “أنستونا”، بطولة كلا من  دنيا سمير غانم،  كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، وتأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، ومن إخراج خالد جلال الذي وصفته الفنانة دنيا "أنه شخص يحب الفن والمسرح جدا"، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي.

تابع موقع تحيا مصر علي