عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم تهنئ حسن الرداد بـ فيلمه الجديد تحت تهديد السلاح: ربنا يوفقك

حسن الرداد ودنيا
حسن الرداد ودنيا سمير غانم

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على تهنئة الفنان حسن الرداد زوج شقيقتها إيمي بـ نجاح فيلمه الجديد “تحت تهديد السلاح”، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية وسينمات السعودية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة دنيا سمير غانم لـ حسن الرداد بعد عرض فيلمه تحت تهديد السلاح

رسالة دنيا سمير غانم لـ حسن الرداد

شاركت دنيا سمير غانم مجموعة صور لها رفقة حسن الرداد وزجته ايمي سمير غانم من العرض الخاص لـ فيلم تحت تهديد السلاح في مصر، وعلقت عليها، قائلة: “من العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح مبروك يا حسن ربنا يوفقك يا رب و الف مبروك لكل صناع الفيلم”.

نجوم الفن يدعمون حسن الرداد 

هذا وحضر العرض الخاص لـ فيلم حسن الرداد الجديد، الذي أتى بعنوان تحت تهديد السلاح، نخبة من نجوم الفن، والذي من بينهم زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وشقيقتها دنيا، والفنان محمد عبد الرحمن، والفنان هشام ماجد، والسيناريست أيمن بهجت قمر، وأخيرا الفنانة رانيا يوسف.

وكان حسن الرداد قد كشف عن مفاجأة إيمي سميرغانم له في العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح في سينمات دبي، فقال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "احلى مفاجأه فى الدنيا، كنت فى العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح السلاح فى جدة و ايمى كانت فى دبى و راجعة مصر و فى وسط ما انا بتصور مع الناس الجميله جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا و وشها كله متغطى و طبعا عرفتها من عينيها على طول.. جت تحضر العرض الخاص فى جدة و تعملى مفاجاه.. بحبك للأبد".

أخر أعمال دنيا سمير غانم

هذا وكان قد عرض لـ دنيا سمير غانم مؤخرا، مسرحية أنستونا، وذلك ضمن فاعليات موسم الرياض السعودي 2022، وشاركها في البطولة كلا من النجوم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال التفرة التي تم عرضها فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي