عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد شقيقها بتهمة السب والقذف

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وشقيقها

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيان شديد اللهجة، قام بنقله المحامي الخاص بها، المستشار ياسر قنطوش وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تقدم شيرين عبد الوهاب ببلاغ ضد شقيقها محمد عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد شقيقها

وأعلنت شيرين عبد الوهاب في بيانات أنها اتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، وذلك بتهمة السب والقذف لما بدر منه في مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

واتهمت شيرين عبد الوهاب شقيقها بـ بضربها وسحلها   مستخدما سلاحًا في مواجهتها  لارهابها وترويعها  مع مجموعة من الاشخاص اصدقاء.

شيرين عبد الوهاب تستغيث بـ ياسر قنطوش لـ انقاذها

 وسبق، وان انتشر تسجيل صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب، تستغيث به بالمحامي ياسر قنطوش، وتطلب منه الخروج من المسشتفى، اذ قالت: “من فضلك تعمل أي حاجة عشان تخرجني من المستشفى لأنهم مضوني على ورق مش عارفة ورق ايه دا وأنا عايزة أخرج من المستشفى أنا الحمد لله بقيت كويسة وكملت علاجي أنا بقالي 20 يوم هنا فعايزة أخرج ضروري من فضلك”.

محامي شيرين عبد الوهاب ينقذها من المستشفى

وسرعان ما تقدم ياسر قنطوش ببلاغ ضد المستشفى المحتجزر بها شيرين عبد الوهاب، ونجح في إخراجها منها، فقال: “.. بعد الاطلاع على التقرير الصادر من المجلس القومي للصحة النفسية بخصوص الحالة الصحية  للفنانة شيرين عبد الوهاب والذي صدر من لجنة طبية مختصة  من المجلس القومي للصحة النفسية، وتتضمن التقرير أن حالة الفنانة بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنه بصحة جيدة ومتزنه نفسياً وعند ارسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم ارغمها علي توقيع اوراق لا تعلمها بأنه تريد الاستمرار في المستشفى، ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم لأنها تصبح مخالفه للمادة العاشره من قانون الصحة النفسية للدخول الاختيارى للمريض الذي يسمح لها بإجراء جميع المكالمات الهاتفية ومقابلة من تريد ومغادرة المستشفى في أي وقت، ولذلك جاري إتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المستشفى”.

تابع موقع تحيا مصر علي