عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب: متفرغة حاليا لأعمالي الفنية ومش هسمح لحد يسيء ليا ولسمعتي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب لـ أول مرة تفاصيل الأزمة التي مرت بها في الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها تعرضت لـ مؤامرة مغلفة من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات شيرين عبد الوهاب عن أزمتها

شيرين عبد الوهاب: متفرغة لأعمالي الفنية وكلي ثقة في القضاء المصري

أشارت شيرين عبد الوهاب خلال البيان التي أصدرته منذ قليل، ونشره محاميه الخاص ياسر قنطوش، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، أنها تعرضت لمؤمراة من قبل شقيقها محمد عبد الوهاب وبعض أقاربها.

وتابعت شيرين عبد الوهاب، معلنة مقاضاتها لـ شقيقها محمد عبد الوهاب: “لن أتوانى لحظه عن مقضاة أي شخص كائنا من كان يسىء لي أو لسمعتي وكلي ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في إستعادة حقوقيا وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة”.

واختتمت حديثها: “ الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالي الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتب ياسر قنطوش بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانوني”.

خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى

من ناحية أخرى، خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى في مساء يوم الخميس المنقضي، بعد انتهاء فترة علاجها من الإدمان والمرض النفسي، وصرح ياسر قنطوش محامي الفنانة عن خروجها للجمهور خلال الفترة القليلة المقبلة بفيديو لـ تطمئنهم على حالتها الصحية، وأكد مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، حديث ياسر قنطوش، في بيان أصدره في نفس الساعات أكد أن شيرين في منزلها وتواصل معها لـ أكثر من نصف ساعة.

تفاصيل الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

وكان قد كشف ياسر قنطوش تفاصيل حالة شيرين عبد الوهاب الصحية، فقال في تصريحات تليفزيوينة: “الفنانة شيرين بصحة جيدة وصدر تقرير من مجلس الصحة النفسية أنها لا تستلزم علاج إلزامي، وبناء عليه أنا النهاردة خرجتها من المستشفى وهي حاليا في بيتها ، والفنانة شيرين عبد الوهاب مكانتش تعبانة أصلا قبل دخولها المستشفى، و التليفون اللي شيرين عبد الوهاب سجلت منه التسجيل الصوتي الأخير مش تليفونها،  وفيه ناس جوا المستشفى كانوا بيحاولوا يساعدوها، صورتها مع حسام حبيب المتداولة حاليا قديمة”.

تابع موقع تحيا مصر علي