عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صناع فيلم خمس جولات يحتفلون بـ انتهاء تصويره| صور

صناع فيلم خمس جولات
صناع فيلم خمس جولات

أعلن المنتج يحيى علام عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد، الذي أتى بعنوان “خمس جولات"، مشيرًا إلى أنه يخضع حاليًا لـ مرحلة المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء تصوير فيلم خمس جولات

انتهاء تصوير فيلم خمس جولات

وأعرب يحيى علام،  عن سعادته بالمشاركين في العمل  مؤكدا على جمهودهم الكبيرة الذي بذلوها أثناء تصوير العمل بدايتة من الأبطال، مرورا بالمخرج مازن أشرف، ومينا عدلي المشرف على الإنتاج وأخيرا جميع صناع العمل.

صناع فيلم خمس جولات

تفاصيل فيلم خمس جولات

ويعد فيلم خمس جولات، أول فيلم مصري يناقش رياضة MMA، ورحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

صناع فيلم خمس جولات

ويشارك في بطولة الفيلم السينمائي "5 جولات" عدد كبير من النجوم وهم كل من ماجد المصري، وآدم الشرقاوى و نورالنبوي، مصطفى درويش، وداليا شوقي، عايدة الأيوبي،  ومطرب الراب آر سينك، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب، الفيلم من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج مازن أشرف، وإنتاج شركة "علامز" للمنتج يحيى علام.

عايدة الأيوبي تخوض تجربة التمثيل لـ أول مرة في خمس جولات

وتخوض الفنانة عايدة الأيوبي لأول مرة في تاريخها الفني تجرب التمثيل، وذلك من خلال مشاركتها في فيلم خمس جولات، وأعربت عن سعادتها بتوجدها في ذلك العمل، مشيرة إلى إنها وجدت في خمس جولات ما كانت تحلم به في عالم التمثيل.

صناع فيلم خمس جولات

وجدير بالذكر، أن عايدة الأيوبي مطربة مصرية ذاع صيتها في أوائل التسعينات بعد أن أصدرت أولى ألبوماتها الغنائية  بعنوان “على بالي”، وولدت  عايدة الأيوبي في ألمانيا، لأب مصري وأم ألمانية، وتخرجت من المدرسة الألمانية بالقاهرة، وقضت فترة طويلة من طفولتها في ألمانيا، حاصلة على البكالوريوس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتعد أغلب أغانيها من تأليفها ولحنها وغنائها، لها أسلوب خاص جدًا في أدائها وموسيقاها واختيار كلماتها، وقدمت طول مسيرتها في عالم الغناء ما يقرب من 3 ألبومات غنائية تألقت بهم واشتهرت وبدأ العديد من الجمهور في مطالبتها.

تابع موقع تحيا مصر علي