عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعرضها لـ كسر في القدم.. نجلاء بدر تطمئن الجمهور على حالتها: "الحمدلله"

نجلاء بدر
نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر في يوم الإثنين المنقضي، عن تعرضها لـ أزمة صحية شديدة، نتيجة اصابتها بـ كسر في القدم، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ نجلاء بدر بعد اصابتها بـ كسر في القدم

نجلاء بدر تطمئن جمهورها 

وحرصت نجلاء بدر على طمأنت جمهورها على حالتها الصحية، فكتب عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، موجهة الشكر لهم على سؤالهم عنها: “الحمد لله رب العالمين ،بشكركم وبشكر ربنا أن في ناس كتير قوي زي الفل في حياتي، شكرا على سؤالكم ودعائكم لي بالشفاء ،ربنا ما يحرمني منكم”.

نجلاء بدر تشارك في السباق الرمضاني 2023

من ناحية أخرى، تصور الفنانة نجلاء بدر خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، الذي من المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني 2023.

ويعد مسلسل رمضان كريم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبدالله، وشارك في بطولته كلا من النجوم سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم، وتدور قصة مسلسل رمضان كريم حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل، وحقق الجزء الأول نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

نجلاء بدر ورسالتها للجمهور بعد مهاجمته للفن

هذا وكانت قد وجهت الفنانة نجلاء بدري رسالة للجمهور، قالت فيها: “سبق وقلت فيه ناس كتير مش عارفة الفرق بين الفن والإعلام، والنهارده بقول إن في ناس مش عارفة تفرق بين دور الدولة ودور الأسرة.. الدولة مش دورها تربي عيالك.. لكن هاتعاقب على عواقب سوء تربيتك لعيالك، ياريت تربوا أولادكم بدل ما تطلبوا من الدولة تسن قوانين تربي عيالكم، وبما إن كل بيت وله عاداته وتقاليده وقناعاته، فكل أسرة تلتزم بيها ودون التعدي على الآخر.. لكن الدولة مش هاتطلع قانون لكل أسرة وبيت وحى ونجع وقرية ومحافظة.. ما نذاكر ونقرأ بقى ونفهم ونبطل عبث”.

تابع موقع تحيا مصر علي