عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيق شريف رمزي يخضع لعملية جراحية حادة وأسرته تطلب الدعاء له

صلاح رمزي وعائلته
صلاح رمزي وعائلته

أعلنت الفنانة ريهام أيمن عن خضوع صلاح أيمن، شقيق الفنان شريف رمزي لـ عملية جراحية حادة، مطالبة الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير خضوع شقيق شريف رمزي لـ عملية جراحية حادة

خضوع شريف رمزي لـ عملية جراحة

شاركت ريهام أيمن صورة لـ صلاح رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: “صلاح هيعمل النهارده عمليه كبيره أرجوا الدعاء له فضلاً و ليس أمراً أن تتم العمليه علي خير إن شاء الله يا رب أمين”.

وتابعت: “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية. اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية، عاجلًا غير آجلٍ يا أرحم الرّاحمين”.

شريف رمزي يطلب الدعاء لـ شقيقه

 وكتب شريف رمزي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام: “صلاح أخويا حيعمل عملية كبيرة بكرة إن شاء الله أرجو الدعاء من الجميع”.

 ومن جانبه حرص عدد من النجوم والنجمات على الدعاء، حيث كتبت إيمان العاصي: "خير يا رب إن شاء الله هتعدي على خير وتتبسطوا برجوعه يا رب"، كما كتبت درة: "ربنا يشفيه ويعافيه يا رب".

شريف رمزي والراحل هشام سليم

من ناحية أخرى، كان قد كشف شريف رمزي عن موقف مؤثر جمعه بالفنان الراحل هشام سليم، الذي وافته المنية في يوم الخميس الموافث 22 من شهر أكتوبر، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “لسه كنت عنده في المستشفي و كان كويس و قوي و روحه حلوة و متفائل و قعدنا نتكلم كتير و نضحك و نتكلم في الماضي والمستقبل الله يرحم الفنان الكبير العظيم المحترم القوي صاحب المبادئ و القيم هشام سليم رحيلك ألمني جداً ربنا يجمعني بيك في الجنة”، ولم يكن شريف رمزي الذي تحدث عن الراحل بهذه الكلمات فسبقه حسام داغر ويسرا وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي