عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد مقاضاة شيرين لشقيقها.. سمية الخشاب: اللي يخسر حد من أهله عشان أي حاجه في الدنيا يبقى محتاج علاج

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وسمية الخشاب _ أرشيفية

وجهت الفنانة المصرية سمية الخشاب، رسالة لـ جمهورها، حول الأهل وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان النجمة شيرين عبد الوهاب مقاضاة شقيقها محمد عبد الوهاب.

تحيا مصر يرصد رسالة سمية الخشاب لجمهورها. 

وغردت سمية الخشاب قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "اللي يخسر اي حد من اهله عشان اي حاجه في الدنيا يبقي فعلا انسان محتاج علاج". 

بيان محامي شيرين عبد الوهاب 

وكان أصدر ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بيانا، نشره عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، واكد خلاله تعرض الفنانة شيرين عبدالوهاب للضرب والسحل.

وقال «قنطوش» في بيانه: «نقلًا عن #الفنانة_شيرين_عبدالوهاب وقال «:قنطوش» في البيان: «رغبةً منها لبيان الحقيقة كامله للرأي العام».

وتابع: «وتفنيدًا لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو/ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانه لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة».

وأضاف: «فإن الفنانة تعلن وتؤكد أن كل هذه الأخبار المتداولة مجرد شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة وأنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها المدعو محمد عبدالوهاب».

وتابع قنطوش :«بعض المقربين لها حيث قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لارهابها وترويعها مع مجموعة من الاشخاص اصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانه له إتهام صريح بذلك بالإضافة لإتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب«.

وأكد قنطوش خلال البيان أن الفنانة شيرين عبدالوهاب أن الذي تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الإخوة والشفقة، مؤكدا أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها.

سمية الخشاب تبدا تصوير أرواح خفية

من جانبه، بدأت النجمة سمية الخشاب تصوير أول مشاهد لمسلسلها الجديد "أرواح خفية" المكون من 10 حلقات، في كامب بالعين السخنة، وجمعتها المشاهد الأولى ببطلى العمل أمامها نضال الشافعى ومنذر رياحنة إضافة إلى عدد من الأطفال المشاركين في البطولة.

مسلسل "أرواح خفية" بطولة سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، نهلة سلامة، فراس سعيد، نسمة محمود تأليف سوسن عامر، ومن اخراج ابرام نشأت، وتدور أحداثه حول المدرسة لارا (سمية الخشاب) التي تصطحب مجموعة من التلاميذ الى كامب وتتصاعد الأحداث هناك خاصة داخل المبنى المهجور الملاصق لمكان الرحلة ونكتشف مع الوقت انا هناك سر متعلق بالمدرسة التي تعمل بها لارا وبمجموعة التلاميذ فيما يخص الأرواح ورؤية المستقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي