عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط المتهم بقتل طفل أثناء حضوره حفل زفاف بالغربية

تحيا مصر

تمكن ضباط مباحث قسم مركز طنطا، بمحافظة الغربية، من ضبط المتهم بقتل طفل ١١ سنة، إثر طلق نارى عن طريق الخطأ، اثناء حضوره حفل زفاف أحد اقاربه .

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز طنطا، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع طفل بلغ من العمر ١١ سنة متأثرا بأصابته بطلقة نارية نافذة فى الصدر، أثناء حضوره حفل زفاف .

تحيا مصر 

وانتقلت قوة من مباحث قسم مركز طنطا، الى محل البلاغ، وبالفحص تبين أثناء حضوره حفل زفاف أحد اقاربه بقرية كفر الشيخ سليم، أطلق أحد الحضور عيارا ناريا احتفالا بالزفاف فاستقرت في صدر الطفل ولقي حتفه في الحال.

وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المنشاوى العام، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة.

على جانب أخر أصيب 5 عمال مساء اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم مركبة توك توك مع دراجة بخارية بطريق الجيزاوي اتجاه قرية النواميس بدائرة مركز الواسطى شمال محافظة بني سويف، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلي المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

 

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة في محافظة بني سويف بلاغًا يفيد بإصابة 5 عمال في حادث سير ناتج عن تصادم مركبة توك توك مع دراجة بخارية، على طريق الجيزاوي اتجاه قرية النواميس بدائرة مركز الواسطى شمال المحافظة.

على الفور تم توجيه سيارتين إسعاف تابعتان لمرفق بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع إلي موقع الحادث وجرى إخلاء المصابين ونقلهم إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

وبالإنتقال والفحص تبين إصابة كلا من؛ سيد عيس محمود 35 عامًا، مصابًا بإشتباه كسر في القدم اليمنى
وإشتباه مابعد الارتجاج، عمرو سيد نادي 20 عامًا، مصابًا بإشتباه كسر في القدم اليسرى، مصطفى مرجان عزوز 20 عامًا، مصابًا بإشتباه كسر في الذراع الأيمن، مصطفى سعيد فتحي 24 عامًا، مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، محمد رمادي يوسف 31 عامًا، مصابًا بإشتباه كسر في الذراع الأيسر وجروح وسحجات متفرقة بالجسم، جميعهم مقيمين قريه ابوصير مركز الوسطى

تابع موقع تحيا مصر علي