عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: مصر هي حديث العالم بسبب مؤتمر المناخ.. «ولا تنظروا للأوباش»

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن العالم كله يتحدث عن مصر واستضافة مصر والرئيس السيسي لقمة المناخ في نسختها الـ 27، يجب على المصريين أن يروا كيف ينظر إليهم العالم في الوقت الحالي، "مصر هي قبلة العالم كله الآن بسبب استضافتها لمؤتمر المناخ، وشوف كل رؤوساء العالم بيبصوا لمصر ازاي وبيشيدوا ازاي بمصر وبمؤتمر المناخ وبالرئيس السيسي". 

أحمد موسى: مصر هي حديث العالم 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن مؤتمر المناخ هو الحدث الأهم في العالم على مدار الأيام الماضية، ومستمر هذا الحدث حتى يوم 18 من نفس الشهر، لافتًا إلى أن الإعلام العالمي حديثه الأول في كل دول العالم في الوقت الحالي هو مؤتمر المناخ. 

وتابع أحمد موسى: "مفيش دولة في الوقت الحالي إلا وتهتم بمصر وما يجري حول مصر واستضافة مصر لمؤتمر المناخ في الوقت الحالي، الجميع ينقل تقارير وبث مباشر عن مصر ومحدش شايف حاجة غير مصر، اهتمام إعلامي هائل بمصر بسبب مؤتمر المناخ". 

وأشار أحمد موسى، إلى أن المواطن المصري يجب أن يكون فخورًا بما تقدمه مصر في الوقت الحالي، "شوف بلدك عاملة ازاي، والعالم كله بيتفرج على مصر ازاي، لا تنظروا إلى الأوباش والمحرضين اللي عاوزين يظهروا عكس ده، مصر موجودة وشرم الشيخ موجودة في كل العالم دلوقتي وحجم دعايا هائل حصلت عليه مصر مقابل هذا الأمر". 

أحمد موسى: حصلنا على دعايا بسبب مؤتمر المناخ لا تُقدر بثمن 

وأردف أحمد موسى، أنه إذا تم إنفاق 5 مليار دولار على الدعايا لمصر لن تحصل على نفس الدعايا والتغطية الهائلة التي حصلت عليها مصر في الأيام الأخيرة بسبب مؤتمر المناخ، "ده شبكات الإعلام العالمية فاتحين ساعات من البث المباشر على مصر وعلى شرم الشيخ، وده أمر فخر لكل مصري". 

وعرض الإعلامي أحمد موسى فيديو مجمع لرؤساء العالم خلال كلمتهم وهم يشكرون الرئيس السيسي والدولة المصرية على حفاوة الاستقبال وعلى التنظيم المتميز من قبل مصر لمؤتمر المناخ في شرم الشيخ. 

تابع موقع تحيا مصر علي