عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم حسن شحاتة لـ تحيا مصر: النادي الأهلي تعامل بقسوة شديدة مع حسام عاشور

كريم حسن شحاتة من
كريم حسن شحاتة من ندوة تحيا مصر

أكد كريم حسن شحاتة مقدم برنامج “كورة كل يوم” عبر قناة “الحياة”، أن النادي الأهلي كان قاسياً في تعامله مع حسام عاشور لاعب الفريق السابق واللاعب الحالي بفريق الاتحاد السكندري.

تعليق كريم حسن شحاتة على رحيل حسام عاشور عن الأهلي

وقال كريم حسن شحاتة خلال تواجده في ندوة نظمها موقع تحيا مصر وأدارها الإعلامي محمد مصلوح رئيس القسم الرياضي: “ أنا شايف إن النادي الأهلي كان قاسي في حكمه على حسام عاشور”.

وتابع: “ حسام عاشور اتظلم مع النادي الأهلي، كان من الممكن أن يتم حل الأمور بطريقة مغايرة ، لأانه ابن من أبناء النادي، و كان يستحق التواجد داخل الفريق حتى اعتزاله”.

أما عن رأيه في رحيل رمضان صبحي وانضمامه لفريق بيراميدز: “ رمضان صبحي، من حقه يفكر في مستقبله، وهو لاعب عقده خلص مع الفريق وقرر الرحيل”.

وأضاف: “ رمضان رغم أنه مشي من النادي الأهلي إلا أنه لازال يحب ويعشق الفريق”.

رأي كريم حسن شحاتة في صفقات الزمالك

وقال مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، خلال تواجده في ندوة نظمها موقع تحيا مصر وأدارها الإعلامي محمد مصلوح رئيس القسم الرياضي بالموقع: " صفقات الزمالك جيدة لكن لدي تحفظ على مستوى زكريا الوردي.

وتابع: “  مش مقتنع بزكريا الوردي لاعب الزمالك لأنه متهور وماعندوش خبرات، وده بان في أول مباراة له مع الفريق أمام نادي الهلال السعودي، في كأس سوبر لوسيل”.

وأضاف: “ باستثناء الوردي، فكل صفقات النادي التي تعاقد معها خلال الصيف الماضي، ستفيده بشكل كبير سواء كان السيسي، مصطفى شلبي، ودونجا بعد تعافيه من الإصابة”.

تابع موقع تحيا مصر علي