عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استضافة مصر لـ قمة المناخ 2022.. إليسا: بلدي التاني بكل فخر

إليسا
إليسا

حرصت المطربة اللبنانية إليسا على التعبير عن رأيها في استضافة مصر لقمة مناخ 2022، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر تغريدات المطربة إليسا

حيث كتبت إليسا: “بعز الأزمات اللي عم نعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي عم يهدد حياتنا ومستقبل الكوكب.. مؤتمر عالمي بيوضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل. بلدي التاني بكل فخر”.

إليسا تساند شيرين بأغنيتها 

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة اللبنانية إليسا على دعم النجمة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، وذلك خلال حفلها بموسم الرياض الذي حقق نجاحًا واسعًا.

وقالت إليسا: أقدم تحية لـ شيرين وأدعمها من خلالكم بـ أغنية ونقولها لها إننا بنحبك وبتمنى ترجع لينا لأنه إنتي فنانة مهمة، وموقفك مش فظيع، وإحنا لازم نقف بجانبك.

أخر أعمال إليسا الغنائية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة إليسا أغنية “أنا وبس” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية “أنا وبس”

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل، وتقول كلماتها: “بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم".

وتستمر كلمات الأغنية كالآتي: ""فيها بتنمحي الغيوم بتروح بتروح معقول بعدك ما عرفت اني ما بعيش لحظة لو غبت عني خليك لو حتى زعلت مني لا تروح لا تروح خليك حدي غمرني بدي ياك بحبك أنا بحبك أنا وبهواك إنساك صعبة يا حلو إنساك".

تابع موقع تحيا مصر علي