عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد| من صندوق الذكريات.. آمال ماهر تنشر صورة لها رفقة نجلها عمر

آمال ماهر
آمال ماهر

حرصت المطربة آمال ماهر على مشاركة جمهورها ومتابعيها صورة لها رفقة نجلها عمر من صندوق الذكريات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بـ خاصية “إستوري”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات آمال ماهر عبر إنستجرام

آمال ماهر من الجيم 

وفي وقت سابق، تألقت المطربة المصرية آمال ماهر منذ قليل بعدما نشرت صورة لها من داخل إحدى صالات الجيم بالملابس الرياضية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "صباح الخير".

وجاءت التعليقات من الجمهور والمتابعين على منشور آمال ماهر معظمها إيجابية وداعمة لها، كالآتي: "صباح الورد والفل والياسمين والحب والأمل والتفاؤل يا سيدتي الجميلة الراقية المتألقة الرائعة الرقيقة المتميزة"، "ما شاء الله تبارك الله صباح الجمال على كلمة الغناء العربي"، "طال غيابك على جمهورك يا ملكة واحشنا صوتك".

آمال ماهر تكشف أسرار عن حياتها

على الصعيد الآخر، كشفت آمال ماهر منذ عدة أشهر أسرار عن حياتها وقالت آمال ماهر إن والدها من كفر الشيخ مركز فوه وطولها يبلغ 176 متر ووزنها 64 كيلو وتحب أكلة المكرونة البيضاء والفراخ المشوية، كما أكدت آمال ماهر أن حياتها غير خفية وهى لديها شقيق أكبر وآخر أصغر وتعيش مع والدتها وابنها عمر".

وقالت آمال ماهر : إن سورة “يوسف” الأقرب الى قلبها ويمكن أن تقدمها بصوتها وأحب قضاء الصيف داخل مصر فى الغردقة والساحل الشمالى والعين السخنة.

وقالت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام وتحديدا عبر خاصية الأستورى ردا على سؤال لأحد متابعيها عن ابنها عمر : “عمر عنده 18، وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعًا بحس إنه كل حاجة في حياتي”.

أخر حفلات آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر ظهور فني للمطربة آمال ماهر كان في حفلها الغنائي الأخير الذي أقيم شهر يوليو الماضي بمدينة العلمين الجديدة في ارينا من تنظيم شركة تذكرتي، وحرصت النجمة الكبيرة إلهام شاهين على إبداء رأيها في حفل المطربة آمال ماهر الذي أقيم يوم الجمعة الموافق 29 من يوليو في مدينة العلمين الجديدة.

حيث نشرت إلهام شاهين صورًا لها من الحفل عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "حفل آمال ماهر في العلمين، الله على مصر وجمالها، الرقي والشياكة في العلمين، مع منظر البحر الساحر وفنانة من أجمل أصوات مصر، الطرب الممتع مع آمال ماهر".

تابع موقع تحيا مصر علي