عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي فى كأس الرابطة

تحيا مصر

يدخل فريق مانشستر سيتي و نظيره تشيلسي، مباراته اليوم الأربعاء، علي ملعب  "الاتحاد" ، ضمن منافسات الدور الثالث لموسم 2022-23 من كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

 القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة مان سيتي وتشيلسي في الدور الثالث من منافسات كأس الرابطة الإنجليزية عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium.

مانشستر سيتي يأمل في أن يبدأ البطولة بقوة، خاصة بعد أن خسر في الموسم الماضي اللقب الذي احتفظ به بين 2017 و2021، حين حقق فريق المدرب بيب جوارديولا اللقب في أربعة مواسم متتالية.

بينما تشيلسي، والذي يعاني على مستوى الدوري الإنجليزي، فيرى أن مواجهة مانشستر سيتي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين قد تكون فرصة مثالية لفريق المدرب جراهام بوتر من أجل تحسين أوضاعه، ومحاولة تحقيق لقب في الموسم الحالي.

مباراة مانشستر سيتي وفولهام 

وافتتح جوليان ألفاريز، التسجيل لفريق السيتي، عند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، لكن سرعان ما عاد فريق فولهام وأدرك التعادل، عند الدقيقة 28 من نفس الشوط، عن طريق لاعب الفريق أندرياس بيريرا، من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، ولكن تمكن هالاند، الذي شارك في اللقاء كبديلاً، من منح قبلة الحياة لفريقه، بتسجيله هدف الفوز من ركلة حزاء، عند الدقيقة 90+5 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة، طرد للاعب السيتزنز جوا كانسيلو، عند الدقيقة 26 من زمن المباراة، واستكمل الفريق باقي المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

وارتفع رصيد السيتي للنقطة 33، في صدارة الجدول بشكل مؤقت، لحين انتهاء أرسنال من لقاء الغد أمام فريق تشيلسي، في نفس الجولة. 

تابع موقع تحيا مصر علي