عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يحصل على راحة سلبية ابتداءاً من اليوم بسبب توقف الدوري المصري

تحيا مصر

حصل لاعبو النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، على راحة سلبية ، وحتى الأحد المقبل ضمن برنامجه الإعدادى خلال فترة توقف مسابقة الدوري للموسم الحالي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحدد السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى برنامج تحضير الفريق الأحمر خلال فترة توقف الدوري في شهر نوفمبر الجاري لظروف معسكر منتخب مصر.

وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، سافر إلى سويسرا أمس في إجازة قصيرة للاطمئنان على أسرته. 

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني المعاون لـ«كولر» قد حصلوا أيضا على إذن بالسفر لقضاء فترة الإجازة في بلادهم. 

وأوضح عبد الحفيظ أن مارسيل كولر وأعضاء الجهاز الفني سيعودون إلى القاهرة مع انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز للاعبين؛ لقيادة التدريبات الجماعية للفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

واستأنف الفريق تدريباته أمس على ملعب التتش بالجزيرة، قبل الراحة السلبية التي سيحصل عليها اللاعبون، والتي قررها الجهاز الفني وتنتهي في الـ١٣ من نوفمبر الجاري. 

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

حقيقة طلب الجوكر الاعتزال داخل النادي الأهلي

وكشف مصدر مقرب من أحمد فتحي، أن اللاعب تواصل مع عدد من المقربين منه، للتوسط في عودته إلى صفوف القلعة الحمراء، من جديد، خاصة أنه يرغب في إعلان اعتزاله بقميص النادي الأهلي.

ورغم محاولة فتحي، أكثر من مرة العودة إلى صفوف الأهلي خلال الفترة الماضية، دون جدوى، إلا أن اللاعب قرر إجراء محاولة جديدة في ظل رغبته في الاعتزال بالقميص الأحمر.

أضاف المصدر، أن أحمد فتحي ينتظر عودة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي، من أجل تجديد طلبه بالعودة للأهلي، عن طريق أحد المقربين منه.

تابع موقع تحيا مصر علي