عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد تتعاقد على بطولة مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان

جومانا مراد _ أرشيفية
جومانا مراد _ أرشيفية

تعاقدت النجمة السورية جومانة مراد على مسلسل «بابا المجال» بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر عرضه في السباق الرمضانى المقبل 2023، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

تحيا مصر يرصد تعاقد جومانا مراد على بطولة مسلسل بابا المجال. 

جومانا مراد تدخل عالم الغناء

فاجأت الممثلة جومانا مراد جمهورها بالاعلان عن توجهها إلى الغناء وذلك خلال اللقاء الخاص الذي طلت به من مدينة العلا في السعودية مع الإعلامي ايلي نخله في برنامج the insider بالعربي.

وقالت جومانا إنها انتهت من تسجيل الصوت وتستعد لتصوير الاغنية على طريقة الفيديو كليب بمشاركة فنانين يتمتعان بموهبة كبيرة وعن سبب اتجاهها للغناء كشفت جومانا أنها كانت تمر بمرحلة صعبة في حياتها وتزامن هذا الموضوع مع تلقيها عرض بتقديم فيلم سينمائي من قبل شركة لها باع في إنتاج الأغاني، فرفضت الفيلم لأنه لم يعجبها لكنها مازحتهم بأنها تريد الغناء وهذا ما حصل جومانا أكدت على انها ليست أصالة ولا تمتلك صوت طربي ولكن لديها خامة جيدة وطلبت من الجمهور أن يحسوا الاغنية وأن لا يهاجموها».

واضافت:«كل شيء بتحسوه وبتحبوه اعملوه، ما تفكروا بحكي حدا، لا شو فلان راح يقول وفلانة راح تقول، شو الدنيي كلها راح تقول، ما دام انتو مقتنعين بشيء اعملوه، عملوا اللي بيبسطكم».

جومانا مراد بمسلسل مهب الريح

تعاقدت النجمة جومانا مراد على المشاركة فى بطولة مسلسل جديد بعنوان "مهب الريح" من 45 حلقة، ومأخوذ عن المسلسل الأمريكى The Good Wife، ويتولى مهمة الإخراج أحمد خالد موسى ويضم العمل عدد من النجوم على رأسهم هند صبرى، ماجد المصرى، إياد نصار ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى البطولة قبل بدء التصوير.

وتعود جومانا مراد إلى السينما بفيلم "ع الزيرو" بعد غياب 9 سنوات كاملة وتحديدًا بعد تقديمها فيلم "الحفلة" مع أحمد عز ومحمد رجب وروبى عام  2013، فيما تشارك كضيفة شرف فى فيلم "يوم 13" الذى انتهت من تصويره منذ فترة ومقرر عرضه قريباً ويشارك في بطولته أحمد داود، دينا الشربينى شريف منير، نسرين أمين، نهى عابدين، وعدد كبير من ضيوف الشرف وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

فيلم "ع الزيرو" تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، وبطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران وعدد كبير من الفنانين وضيوف الشرف الذين تجرى الشركة المنتجة الاتفاق معهم، ويتطرق الفيلم لقضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى.

وقدمت جومانا آخر أعمالها خلال حدوتة "مش هنفرح بيكى" من الموسم الأول لمسلسل "زى القمر"، تأليف شهيرة سلام وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى، وشارك في بطولتها عباس أبو الحسن، محمد كيلانى، مها أبو عوف، ألفت عمر، نرمين زعزع، هشام الشاذلى، محمد أبو داوود، وتناولت الحكاية نظرة المجتمع الى المرأة التى لم تتزوج حتى بلوغها الاربعين، ورد فعلها تجاه تلك النظرة.

تابع موقع تحيا مصر علي