عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي ماهر في تحدٍ صعب أمام أول أغسطس بالكونفدرالية.. الليلة

تحيا مصر

يدخل فريق فيوتشر تحت قيادة مدربه علي ماهر، تحدٍ صعب مساء اليوم، وذلك عندما يتواجه أمام فريق أول أوغسطس، في إياب دور الـ 32 التكميلي، من بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2022/2023.

موعد مباراة فيوتشر وأول أغسطس 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 من نوفمبر الجاري، ويحتضنها استاد الأهلي وي السلام.

وتُذاع المباراة عبر فضائية أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات الأندية المصرية في مختلف المسابقات الإفريقية.

مباراة فيوتشر وأول أغسطس 

ويحتاج فيوتشر، للفوز بأي نتيجة خلال هذا اللقاء، كما يكفيه التعادل السلبي، حتى يعبر لدور المجموعات من تلك البطولة، وذلك بعدما نجح في التعادل بنتيجة 1/1، خلال  مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين الأسبوع قبل الماضي.

ويقدم فريق فيوتشر، مستويات مميزة في البطولة التي يشارك فيها لأول مرة في تاريخه، حيث كان قد تعادل سلبياً أمام فريق بول الأوغندي، في ذهاب دور الـ 64 من البطولة، لكنه تخطاه في لقاء الإياب بنتيجة هدف نظيف.

ثم تواجه أمام فريق كالون السيراليوني، وتمكن من الفوز بثنائية خلال لقاء الذهاب، وضربه برباعية خلال لقاء الإياب الذي جمع به في القاهرة.

وينتظر مواجهة اليوم أمام الفريق الكونغولي د، حتى يحسم تأهله لدور المجموعات، ليواصل الفريق تألقه مع مدربه علي ماهر، الذي يقوده منذ أن صعد إلى الدوري الممتاز الموسم الماضي، ويواصل بهم تقديم عروض مميزة في البطولات التي يشارك فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي