عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميريهان حسين تتقابل مع معجبيها خلال تصوير عمل فني بشبرا: عيطت من التأثر

ميريهان حسين ومعجبيها
ميريهان حسين ومعجبيها

تقابلت الفنانة ميريهان حسين مع معجبيها خلال تصوير إحدى أعمالها الفنية في شبرا، وذلك عبر حسابها الرسمي بانستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم مقابلة ميريهان حسين مع معجبيها 

ميريهان حسين ومعجبيها في شبرا 

ونشرت ميريهان حسين مجموعة من الصور والفيديوهات عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بانستجرام، وعلقت: أنا فعلًا عيطت من كتر ما تأثرت بكلام حاج دياب وحبه ليا الصادق وكان في ناس كمان عبرولي عن حبهم ليا بمنتهى الجمال والطيبة واللطف. 

وتابعت ميريهان: التصوير ده كان في شبرا شكرًا لأهل شبرا الجدعان اللي حاوطوني بالحب والجمال ده كله والحمد لله على نعمة وجود ناس جميلة كده في حياتي.. ألف حمد وشكر ليك يا رب العالمين. 

ميريهان حسين في الستات ميعرفوش يكدبوا 

ويذكر، أن تحدثت  ميريهان  عن كواليس مشاركته في فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني وعلاقتها بالفنان تامر حسني، كما كشفت عن الصفات التي تكرها في الرجال.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات ميريهان حسين في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا

وقالت ميريهان حسين خلال استضافتها في برنامج الستات ميرعرفوش يكدبوا الذي تقدمه هبة الاباصري والفنانة منى عبد الغني عبر قناة:  تامر حسني نجم جماهيري كبير جدًا واخف دم في العالم ومن انجح الفنانين هو مغني وعنده جماهيريه كبيرة كمان فنان محترم ودخل مجال التمثيل بسهولة وربنا مديله حب الناس وهو جدع جدا وبيهتم بالتفاصيل وبيساعد الناس.

وأضافت: تامر شجعني جدًا من قبل ما أبدء تصوير فيلم عمر وسلمى الجزء الثاني.

ميريهان حسين عن دورها في عمر وسلمى: حماة أحمد زاهر كلمة السر

كما وجهت الشكر إلى حماة الفنانة أحمد زاهر قائلة: عايز اشكر حماة الفنان أحمد زاهر مدام منى لأنها من أكتر الناس اللي شجعتني أثناء وجودي في ستار اكاديمي.

وتابعت: مدام منى كانت هي حلقة الوصل بيني وبين تامر حسني وهي اللي قالته عليا وكانت السبب إني أمثل في فيلم عمر وسلمى.

وكشفت: نفسي اغني مع سعد لمجرد وتامر حسني ووائل كفوري وأنا عاشقة للفنانة ماجدة الرومي ووالدي علمني احبها واسمعها من وأنا طفلة.

ميريهان حسين وقصص الحب 

وعن حياتها الشخصية قالت: حبيت مرتين وعمري ما ندمت أن ضيعت قصة حب من إيدي ولو لقيت علاقه حقيقة وتستاهل عمري ما هضيعها من إيدي.

واستكملت: وعايزة اقول أن الفنانة والفنان بشر زي اي حد ومش عندي موصفات خيالية.. الناس في العصر الحالي بتدور على الشهرة بشكل مرعب وغريب.

تابع موقع تحيا مصر علي