عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر بالأهلي: إصابة متولي بتمزق في الخلفية ويغيب لمدة 4 أسابيع (خاص)

محمود متولي
محمود متولي

تعرض محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال تواجده في معسكر منتخب مصر، استعدادًا لودية بلجيكا والتي من المقرر أن تقام يوم 18 المقبل من الشهر الجاري في دولة الكويت.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل إصابة محمود متولي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأشعة أثبتت إصابة محمود متولي مدافع الفريق بتمزق في العضلة الخلفية وليس شد خفيف كما ذكر تقرير منتخب مصر عن اللاعب».

وأضاف المصدر: «محمود متولي سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ثم يبدأ المرحلة التأهيلية في التدريبات من أجل أن يكون جاهزًا للمشاركة في المران الجماعي ثم في المباريات بشكل طبيعي».

مشوار محمود متولي مع الأهلي من بداية الموسم 

وشارك متولي مع الأهلي في ست مباريات مع مارسيل كولر المدير الفني الجديد، بواقع ثلاث مباريات في الدوري ومباراتين في دوري أبطال إفريقيا بجانب السوبر المصري أمام الزمالك، وأصبح من المتوقع أن يغيب عن اللاعب عن الأهلي عن مباراة المقاولون العرب في كأس مصر وطلائع الجيش في الدوري.

الأهلي يعلن تعذر انضمام ياسر إبراهيم إلى المنتخب بسبب الإجهاد 

أعلن النادي الأهلي تعذر انضمام ياسر إبراهيم لاعب الأهلي إلى معسكر المنتخب الوطني صباح اليوم وذلك بسبب شعور اللاعب بحالة من الاجهاد، وتواصل سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع مسئولي المنتخب عقب انتهاء مران الأهلي اليوم وتم الاتفاق على عدم الاستعانة باللاعب في المعسكر الحالي بسبب الاجهاد.

الأهلي يحصل على راحة سلبية لمدة 3 أيام استعدادًا لمواجهة المقاولون في الكأس 

حصل لاعبو النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، على راحة سلبية ، وحتى الأحد المقبل ضمن برنامجه الإعدادى خلال فترة توقف مسابقة الدوري للموسم الحالي، وحدد السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى برنامج تحضير الفريق الأحمر خلال فترة توقف الدوري في شهر نوفمبر الجاري لظروف معسكر منتخب مصر، ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في 27 نوفمبر الجاري ثم مواجهة طلائع الجيش في الثاني من ديسمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي