عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية بمجلس النواب: الرئيس السيسي يقدم لمصرنا الحبيبة صورة عصرية تليق بإرثها التاريخي

 المهندس أشرف رشاد
المهندس أشرف رشاد الشريف

أعرب المهندس أشرف رشاد الشريف، الامين العام والنائب الاول لرئيس حزب مستقبل وطن، الأغلبية البرلمانية، عن سعادته بالمشاركة في أعمال قمة المناخ cop27 والتي تستضيفها أرض مدينة السلام (شرم الشيخ).

تحيا مصر

زعيم الأغلبية: الرئيس عبدالفتاح السيسي يقدم لمصرنا الحبيبة صورة عصرية تليق بإرثها التاريخي

كما أعرب رشاد، عن فخره بحجم التنظيم الرائع لهذا الحدث العالمي، والذي يقوم عليه مجموعة من شباب مصر الناهض والمبدع والملهم.

ووجه ممثل الاغلبية، خالص التحية للقائد والزعيم الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يقدم لمصرنا الحبيبة صورة عصرية تليق بإرثها التاريخي وحضارتها الرائدة.

وفد برلمانى رفيع المستوى بقيادة ممثل الأغلبية أشرف رشاد يشارك بفعاليات مؤتمر المناخ 27

ويذكر أنه قد شهدت فعاليات مؤتمر المناخ فى يومه الرابع مشاركة وفد وفد برلمانى رفيع المستوى، بقيادة ممثل الأغلبية البرلمانية المهندس أشرف رشاد الشريف ، النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن ، بمشاركة رؤساء  اللجان النوعية الـ 25 وأيضا رؤساء الهيئات البرلمانية بمجلس النواب.

وذلك فى الوقت الذى أكد ممثل الأغلبية البرلمانية ، أن مؤتمر المناخ 27 المنعقد فى شرم الشيخ  رسالة واضحة بشأن إيمان الدولة المصرية بأهمية مواجهة التغيرات المناخية، وتحدياتها وتداعياتها السلبية على أرض الواقع، مشيرا إلى أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى افتتاح القمة كانت واضحة فى وضع  العالم أمام مسئولياته تجاه هذه الأزمة، كما أن النداء الذى تضمنته الكلمة بشأن الحرب الروسية الأوكرانية  رسالة سلام من أرض السلام.

تابع موقع تحيا مصر علي