عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المحكمة الاقتصادية تعلق دعوى تعدي الزمالك على العلامة التجارية للأهلي لمدة شهر

لافتة نادي الزمالك
لافتة نادي الزمالك

قررت المحكمة الاقتصادية اليوم وقف الدعوى رقم 416 لسنة 12 ق تعليقًا لمدة شهر، المقامة من النادي الأهلي ضد مجلس إدارة نادي الزمالك لقيامه بالتعدي على أحد عناصر مكونات العلامة التجارية للنادي الأهلي "نادي القرن"، وقيام مجلس الزمالك بتعليق لافتة على أسوار ناديه تحمل لقب "نادي القرن الحقيقي"، وهو اللقب الذي يملكه النادي الأهلي دون غيره من الجهة المانحة "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" قبل أكثر من عشرين عامًا.

تأجيل نظر الدعوى المقامة من النادي الأهلي ضد نادي الزمالك بسبب شعار نادي القرن لمده شهر

وأقام النادي الأهلي الدعوى المشار إليها وطالب بتعويض مالي عن الضرر الذي لحق به، وقررت المحكمة اليوم تعليق سير الدعوى لمدة شهر.

مصدر بالأهلي يكشف لـ«تحيا مصر» تفاصيل إصابة محمود متولي 


وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأشعة أثبتت إصابة محمود متولي مدافع الفريق بتمزق في العضلة الخلفية وليس شد خفيف كما ذكر تقرير منتخب مصر عن اللاعب».

وأضاف المصدر: «محمود متولي سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، ثم يبدأ المرحلة التأهيلية في التدريبات من أجل أن يكون جاهزًا للمشاركة في المران الجماعي ثم في المباريات بشكل طبيعي».

إمام عاشور يرفض تجديد عقده مع الزمالك بسبب عروض الاحتراف 


وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور فاجئ الجميع داخل نادي الزمالك، ورفض تجديد عقده مع الفريق خاصة بعدما كان طلبه الأول خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «الزمالك وافق على طلب إمام عاشور وحدد موعد للجلسة بين اللاعب وأمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة داخل النادي، لكن تفاجئ الجميع برفض إمام عاشور للتجديد في الوقت الحالي، بسبب أن وكيل اللاعب يرى أن الوقت غير مناسب».

تفاصيل رفع الأهلي دعوة ضد  نادي الزمالك  بسبب لافتات نادي القرن


وقال المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن المحكمة الاقتصادية ستنظر في الدعوة المقدمة من النادي الأحمر، ضد نادي الزمالك، باعتبار قيام الأخير  برفع مثل تلك اللافتات على سور النادي، هو تعدياً واضحاً على الحقوق التجارية التي يملكها النادي الأهلي بسبب هذا الشعار.

وأضاف محمد عثمان، أن النادي الأهلي طالب في الدعوة التي رفعها ضد نادي الزمالك، بتعويض مالي نتيجة الضرر الذي لحق به، نتيجة استخدام الزمالك لحق من غير حقوقه.

تابع موقع تحيا مصر علي