عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري يتألق في العرض الخاص للمسلسل العالمي The Crown

أمير المصري _ أرشيفية
أمير المصري _ أرشيفية

تألق الفنان الشاب أمير المصري في العرض الخاص للموسم الخامس من المسلسل العالمي The Crown بمدينة لندن وسط حضور نجوم كبار ومن المقرر أن تنطلق أولى حلقات الموسم الخامس يوم 9 نوفمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد تألق أمير المصري في العرض الخاص لمسلسل The Crown

شخصية أمير المصري في مسلسل The Crown


ويلعب أمير المصري خلال أحداث المسلسل دور رجل الأعمال المصري محمد الفايد في مقتبل عمره.

من جانبه، حرص أمير المصري على المشاركة في مؤتمر المناخ COP 27، كسفير لمبادرة شباب بلد التي أطلقتها منظمة الأمم المتحدة يونيسيف، والتي تهدف إلى تنمية مهارات شباب العالم، وربطهم بفرص التوظيف وريادة الأعمال وتعزيز دورهم الاجتماعي الإيجابي.

أمير المصري في قمة المناخ

و أعرب الفنان أمير المصري، عن سعادته بتواجده ومشاركته في قمة المناخ "كوب 27" بشرم الشيخ، مضيفًا :"أهتم بالأمور الإنسانية فقد شاركت في أفلام عن اللاجئين، ومشكلات التهجير بسبب مشكلات البيئة، وفخور باستضافة مصر لقمة المناخ".

أضاف خلال حواره مع الإعلامية هدير أبو زيد، مقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن مصر من أهم الدول في القارة السمراء، وتحمل رسالة إلى العالم بأكمله.

وواصل:" أنا الآن سفير للأمم المتحدة بمؤتمر شباب البلد، لدعم الشباب في العمل الخاص والعام، هناك حالة من الوعي بين المجتمع الشبابي".

كما أكد على أهمية القوة الناعمة حيث أن  رسالتها أسرع في مواجهة التغيرات المناخية، وبالفعل هناك فيلم خاص عن "كوب 27" تتضمن أحداث حقيقية، وليست مجرد تمثيل، وهدفنا إيصال رسالة إيجابية، في ظل اهتمام الكثير في مصر بقضايا المناخ.

وفي رسالته لشباب العالم، قال :" سعيد بالمشاركة في قمة المناخ وإن شاء الله اللي جاي يكون أحسن، وأتمنى ان يستفيد الجميع من إقامة كوب 27 في مصر، الذي يعد بمثابة إنجاز كبير".

ويعرض لأمير المصري حاليًا فيلم هاشتاج جوزني في دور العرض السينمائية العربية، وذلك بالتزامن مع انطلاق مسلسله البريطاني SAS Rogue Heroes على منصة BBC iPlayer والذي يقوم فيه بدور طبيب مصري خلال الحرب العالمية الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي