عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محترفو الزمالك يطيرون إلى بلادهم ويعودون إلى القاهرة بعد 4 أيام

لاعبو نادي الزمالك
لاعبو نادي الزمالك

سافر الثلاثي المحترف في صفوف الزمالك البنيني سامسون أكينيولا والتونسي حمزة المثلوثي والمغربي زكريا الوردي إلى بلادهم لقضاء فترة الإجازة مع أسرهم.

محترفو الزمالك يطيرون إلى بلادهم ويعودون إلى القاهرة بعد 4 أيام 

ومنحت إدارة الكرة بالزمالك والجهاز الفني موافقتهم للثلاثي على السفر لبلادهم في ظل حصول الفريق على راحة سلبية من التدريبات لمدة 4 أيام، ويعود الثلاثي إلى القاهرة فور استئناف الفريق للتدريبات للانتظام فيه بشكل طبيعي، والمقرر له يوم الإثنين المقبل.

المحكمة الاقتصادية تعلق دعوى تعدي الزمالك على العلامة التجارية للأهلي لمدة شهر

قررت المحكمة الاقتصادية اليوم وقف الدعوى رقم 416 لسنة 12 ق تعليقًا لمدة شهر، المقامة من النادي الأهلي ضد مجلس إدارة نادي الزمالك لقيامه بالتعدي على أحد عناصر مكونات العلامة التجارية للنادي الأهلي "نادي القرن"، وقيام مجلس الزمالك بتعليق لافتة على أسوار ناديه تحمل لقب "نادي القرن الحقيقي"، وهو اللقب الذي يملكه النادي الأهلي دون غيره من الجهة المانحة "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" قبل أكثر من عشرين عامًا.

إمام عاشور يرفض تجديد عقده مع الزمالك بسبب عروض الاحتراف (خاص) 


وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور فاجئ الجميع داخل نادي الزمالك، ورفض تجديد عقده مع الفريق خاصة بعدما كان طلبه الأول خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «الزمالك وافق على طلب إمام عاشور وحدد موعد للجلسة بين اللاعب وأمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة داخل النادي، لكن تفاجئ الجميع برفض إمام عاشور للتجديد في الوقت الحالي، بسبب أن وكيل اللاعب يرى أن الوقت غير مناسب».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي