عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تكريم نادية الجندي من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض

نادية الجندي - بوسي
نادية الجندي - بوسي شلبي

نشرت المذيعة بوسي شلبي منذ قليل صورًا ومقاطع فيديو لها رفقة النجمة نادية الجندي من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تكريم نادية الجندي من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض

وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وجاء تعليق بوسي شلبي على المنشور كالآتي: “تكريم نادية الجندي في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالرياض”.

نادية الجندي: ليس لدي أكونت رسمي على التيك توك 

حذرت الفنانة نادية الجندي من صفحة تتحدث بلسانها عبر موقع تيك توك، وأعلنت إنشاء صفحة موثقة لها قريبًا، وذلك عبر موقع انستجرام.

ونشرت نادية الجندي اسكرين شوت من هذه الصفحة، وعلقت عليها: “ليس لدي اكونت رسمي على التيك توك وهذه الصفحة لا تمت لي بأي صلة.. وأنا مش ضد أي حد من المعجبين بعمل صفحات ليا لكن يجب التنويه أنها صفحة فانز ولا يتحدث بلساني، وسيتم قريبًا انشاء صفحة موثقة على تيك توك، وغلق أي صفحة تتحدث بلساني على أي وسيلة في جميع مواقع التواصل الإجتماعي”.

واختتمت: وكل صفحاتي الرسمية الموثقة بالعلامة الزرقاء سواء فيسبوك وانستجرام، وتويتر هما دول الأكونتات التي تخصني فقط، وشكرًا. 

أخر تصريحات نادية الجندي التلفزيونية

ويذكر أن الفنانة نادية الجندي قد حلت ضيفة في برنامج "حبر سري" على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس" منذ عدة أيام، وقد أدلت نادية بعدد من التصريحات الجريئة، ومنها: "أنا عاطفية ورومانسية وبثق في الناس لكن في الأخر ربنا بيكشفلي كل حاجة"، "لو اتخدعت في فترة ربنا بيديني انذار"، "عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني على طول هل الإنسان اللي قدامي صادق أم كاذب"، "اشتغلت مع سعاد في صغيرة على الحب ومسلسل تاريخي وكانت ساكنة في الشارع اللي ورايا وعلاقتنا كانت كويسة"، "أقرب حد ليا في الوسط الفني من الرجال محمود حميدة.. بحبه أوي وهو بيحبني أوي".

أخر أعمال نادية الجندي الفنية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجمة نادية الجندي مسلسل “سكر زيادة” الذي تم طرحه في الموسم الرمضاني لعام 2020، وكان يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي