عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصريون ينظمون وقفة تضامنية مع البرلماني عمرو درويش أمام bbc من قلب لندن

وقفة تضامنية مع النائب
وقفة تضامنية مع النائب عمرو درويش

تواصلت ردود الأفعال التضامنية مع النائب البرلماني عمرو درويش عضو تنسيقيه الأحزاب والسياسيين، وذلك في أعقاب تصديه أمس لمحاولات نشر معلومات مغلوطة ضد الدولة المصرية، والاستقواء عليها بالخارج من جانب أسرة المتهم علاء عبد الفتاح.

مصريون ينظمون وقفة تضامنية مع البرلماني عمرو درويش أمام bbc من قلب لندن 

ونظم عدد من المصريين وقفه احتجاجيه أمام مبنى “بي بي سي” البريطانيه تعبيرًا عن تأييدهم وتضامنهم مع الموقف البطولي المشرف للنائب عمرو درويش للاعتراض على محاولات السافره للتدخل في الشأن المصري والدفاع المغرد من جانب بعض الجهات الغربية مع متهم جنائي بالتحريض على مؤسسات الدولة المصرية.

وجاءت اللافتات التي أشهرها المصريون لتتضمن صورًا من الموقف الذي برهن خلاله النائب عمرو درويش على حجم المسؤوليات الوطنية التي دافع عنها أمام جميع وسائل الاعلام العالميه والأجنبية، حيث أظهروا اعتزازهم بذلك عبر رفع المصريون لصور درويش في قلب العاصمة البريطانية لندن.

 

تعليق من عمرو درويش حول واقعة مؤتمر المناخ 

والجدير بالذكر أن النائب عمرو دويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، قد قال في تصريحات له إن ما حدث أمس في المؤتمر الخاص بأسرة الناشط السياسي المسجون علاء عبد الفتاح هو أكبر دليل علي أنه موقف موجه بشكل معين لاستهداف الدولة المصرية، لافتا إلي أن مثل هذه المؤتمرات لا يكون لها قبول في الشارع المصري.

وأكد درويش، خلال تصريحات تلفزيونية على هامش قمة المناخ في مدينة شرم الشيخ، أنه اتخذ الاجراءات الطبيعية جدا، وأنه تعامل مع الموقف بكل هدوء وبشكل هادئ، لافتا أنه تم اظهار الوجه الحقيقي لديه، ولكن التوافق والاختلاف في الآراء لم يقبله الأخرين.

وأشار عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلي إن جميع الشعارات والتصريحات لدي الأمم المتحدة مزيفة التي تخص حقوق الأنسان، وحرية الرأي، وكان يجب علي الامم المتحدة مراعاه الحيادية والشفافية في مصر في مثل هذه المؤتمرات.

وتستضيف مصر قمة مؤتمر المناخ في نسختها الـ 27 على أراضيها في مدينة شرم الشيخ، وسط حفاوة كبيرة بالتنظيم المميز من قبل الدولة المصرية للمؤتمر الذي يعد هو مؤتمر للتنفيذ وليس لوضع توصيات فقط بحسب تصريحات رؤوساء وزعماء الدول. 

تابع موقع تحيا مصر علي