عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ركلات الترجيح تحسم تأهل فيوتشر لـ دور المجموعات بالكونفدرالية بعد الفوز على أول أغسطس

فيوتشر
فيوتشر

انتهت مباراة فيوتشر وأول أغسطس، بتأهل الأول ، إلى دور المجموعات بعد الفوز في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم بركلات الترجيح 3/2، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 التكميلي من بطولة الكونفدرالية للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة فيوتشر وأول أغسطس 

وكانت قد انتهت الأشوط الأصلية من المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، كحال نتيجة لقاء الذهاب بأنجولا، لذا تم اللجوء لركلات الترجيح.

وبعد أن كان قد تأخر فريق فيوتشر في المباراة منذ الدقيقة 44، عاد عن طريق لاعبه عمر كمال عبد الواحد، الذي سجل هدف التعادل لفريقه وهدف الإبقاء على آماله في المباراة في الدقيقة 90+1، من زمن الشوط الثاني والمباراة، وتم لجوء الفريقين لركلات الترجيح التي حسمت المسألة لصالح فريق فيوتشر.

وشهدت ركلات الترجيح تألق كبير من جانب محمود عبد الرحيم جنش، الذي تصدى لـ 3 ضربات جزاء من إجمالي 5 تم تصويبهم عليه.

وأضاع لاعبو فيوتشر، ركلتي جزاء عن طريق غنام محمد، ومحمود صابر، بينما تمكن من التسجيل كل من سعد سمير، مروان محسن، وعمر كمال عبد الواحد.

قائمة فيوتشر للموسم الجديد

فى حراسة المرمى: محمود جنش- محمود حمدي- محمد طارق- أحمد يحيى.
فى خط الدفاع: سعد سمير- محمود رزق- محمود مرعي-عمر كمال عبد الواحد- محمود شعبان، طارق طه- جوزيف جوناثان- محمد ربيعة- علي الفيل- باسم علي- هشام حافظ- مصطفى أشرف.
فى خط الوسط: كريم نيدفيد- غنام محمد- محمد فاروق- ناصر ماهر- مهند لاشين- محمد رضا بوبو- بابا توندي بيلو- علي زعزع- عمر رمضان.
فى خط الهجوم: مروان محسن- أحمد عاطف- أيمن الصفاقسي- مصطفى البدري- عمر السعيد-حاجي باري- عبد الكبير الوادي-هشام عادل- عبد الله ياسين- عمر صلاح- عمر ميرا.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي