عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرينة الرئيس السيسى تزور جناح مؤسسة شباب القادة بمؤتمر المناخ

تحيا مصر

قامت السيدة الأولى انتصار السيسي بزيارة لجناح مؤسسة شباب القادة YLFب COP27 بشرم الشيخ، حيث  تم التعريف بالمؤسسة و برامجها و تفقد مشروعات الطلاب الخاصة بالبيئة.

تحيا مصر 

وقال النائب أحمد فتحى، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، والمدير التنفيذى لمؤسسة شباب القادة:" تشرفنا اليوم بزيارة السيدة الأولى السيدة انتصار السيسي لجناح مؤسسة شباب القادة YLFب COP27 بشرم الشيخ. تم التعريف بالمؤسسة و برامجها و تفقد مشروعات الطلاب الخاصة بالبيئة".

قرينة الرئيس السيسى تزور جناح مؤسسة شباب القادة بمؤتمر المناخ

وكانت السيدة الأولى قد قالت مع انطلاقة فعاليات المؤتمر:"أرحب بكل ضيوف مصر الأعزاء في قمة المناخ التي تعقد في مدينة السلام شرم الشيخ، وأتطلع إلى أن تخرج هذه القمة بإجراءات حاسمة لحماية كوكبنا من خطر تغيرات المناخ.  أتمنى التوفيق لكل قادة العالم في مهمتهم في هذه القمة الاستثنائية.

مؤسسة شباب القادة   قصة نجاح 

مؤسسة شباب القادة هى قصة نجاح كبيرة تستهدف تسليط الضوء على مشاريع وأفكار الشباب بمختلف القطاعات والمساعدة على تنفيذها على أرض الواقع حيث أنها  تعمل مع كافة الشباب في الجامعات ومدارس التعليم الفني، ولديهم أول وأكبر منصة لدعم الأنشطة الطلابية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

تابع موقع تحيا مصر علي